• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الإمارة تشهد إقبالاً من المواطنين والمقيمين

98% إشغال فنادق عجمان خلال العيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

عجمان (الاتحاد)

بلغت نسب الإشغال في الفنادق والشقق الفندقية بإمارة عجمان خلال أسبوع عيد الأضحى المبارك 98%، وهو أقل بقليل من معدلات الإشغال خلال نفس الفترة من العام السابق، والتي بلغت نسبة 100%.

وأفادت غالبية المنشآت الفندقية في عجمان بأنه لوحظ زيادة في معدلات الحجوزات في الفنادق خصوصاً خلال الأيام الأخيرة قبل العيد، حيث رفعت هذه الحجوزات من الإشغالات، أداء القطاع السياحي في الإمارة في اللحظات الأخيرة.

ووفقاً لتقرير «دائرة التنمية السياحية» استقبلت الفنادق والشقق الفندقية والمرافق السياحية في إمارة عجمان عددا كبيرا من الزوار من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، إضافة للسياح القادمين من دول مجلس التعاون الخليجي ودول أخرى لقضاء أسبوع عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأفادت «دائرة التنمية السياحية» في عجمان بأن غالبية الجنسيات التي أقامت في الفنادق والشقق الفندقية في عجمان كانت من مواطني دولة‏‭ ‬الإمارات، ‬مصر، ‬الأردن، ‬الكويت، ‬السعودية ‬والبحرين. ‬كما ‬شهدت ‬أيضاً ‬الإمارة ‬توافد ‬سياح ‬من ‬الدول ‬الآسيوية ‬مثل: ‬الهند، ‬باكستان، ‬نيبال، ‬الصين ‬وسنغافورة. ‬إضافة ‬إلى ‬العديد ‬من ‬السياح ‬القادمين ‬من ‬الدول ‬الأوروبية ‬والأفريقية.

وشهد فندق كمبينيسكي عجمان نسبة إشغال بلغت في المتوسط 92% خلال عطلة العيد الأضحى المبارك هذا العام مقارنة مع متوسط إشغال بلغ 85% في نفس الفترة من العام الماضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا