• السبت 03 شعبان 1438هـ - 29 أبريل 2017م
  01:15     محمد بن راشد يعلن تشكيل "مجلس القوة الناعمة لدولة الإمارات" لتعزيز مكانتها إقليميا وعالميا        01:22     زلزال خفيف يضرب شرقي ألمانيا         01:25     بابا الفاتيكان يدعو إلى الصلاة من أجل ضحايا العنف والارهاب في العالم         01:27     اردوغان يؤكد أن تركيا والولايات المتحدة يمكنهما تحويل الرقة السورية إلى "مقبرة" للإرهابيين        01:42     الجيش التركي يقول إنه قتل 14 من مسلحي حزب العمال الكردستاني في ضربات جوية بشمال العراق     

«أبوظبي للصرف الصحي» تنظم فعالية طبية لموظفيها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

نظمت شركة أبوظبي لخدمات الصرف الصحي أمس، في مقرها الرئيسي في مدينة العين، فعالية « صحتك مهمة لنا»، بالتعاون مع «مستشفى النور» بمشاركة رؤساء الأقسام ومديري الإدارات، وعدد كبير من موظفي وموظفات الشركة.

واستهدفت الفعالية المساهمة في نشر الوعي الصحي بين الموظفين، من خلال المحاضرات والنشرات والندوات الطبية، بالإضافة إلى إنشاء مجتمع متكافل مساهم في الحفاظ على بيئة صحية وخالية من الأمراض.

وخضع موظفو الشركة إلى فحوص للصحة العامة، شملت ضغط الدم، والسكر، وفعالية الرئة للمدخنين، وللذين يعانون الربو، بالإضافة إلى استشارات طبية شملت تقديم إرشادات صحية تثقيفية حول أهم الجوانب الصحية التي تهم الفرد والمجتمع.

كما قام الفريق الطبي بإلقاء محاضرتين طبيتين، إحداها للرجال، والأخرى للنساء، حول كيفية المحافظة على الصحة العامة وصحة الجهاز التنفسي، وأيضاً التوعية بأهمية الكشف المبكر للوقاية من الأورام الخبيثة، وكذلك المحافظة على العادات الغذائية السليمة التي تضمن صحة الجسم وسلامته، وقد ساهم موظفو الشركة في إنجاح هذه الحملة بمشاركتهم الفعالة. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض