• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أسرية الشارقة» تنظم برنامجاً لتوعية طلاب الصف العاشر أسرياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

نظمت إدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة برنامج القيم «توازن الحياة» لطلاب الصف العاشر من مدارس منطقة الشارقة التعليمية، في قاعة التنوير بكليات التقنية العليا بالشارقة، والذي تسعى من خلاله لتطوير منظومة القيم والتربية، لبناء مؤسسة الأسرة في المجتمع، وذلك من خلال مبادرة خطوات السعادة الأسرية الموجهة لطلبة وطالبات الثانوية العامة في مدارس الشارقة، حيث أقيم صباح يوم الاثنين الماضي.

شهد اللقاء الشيخ عبدالله بن محمد القاسمي مدير الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وحشد من طلاب المدارس الثانوية بالإمارة من مدرسة العروبة، معاذ بن جبل، الخليج العربي، أحمد بن حنبل، المدرسة النموذجية الثانوية، مدرسة الوحدة الخاصة، مدرسة الزهور الخاصة، ومدرسة الرسالة العلمية الخاصة.

وتهدف المبادرة إلى تحسين الوعي الأخلاقي لدى لطلبة والطالبات، وحثهم على تبني القيم الأخلاقية في المجتمع، وغرس وتنمية قيم اجتماعية في نفوس الناشئة، والتدريب على كيفية المرونة وتقبل آراء الآخرين، تحقيقاً للنظرة التكاملية، وتحويل القيم إلى سلوك، والسعي لتحقيق التغيير الإيجابي المنشود، وتحفيز الطلبة والطالبات على نشر القيم الأخلاقية في المجتمع، وبناء جسور التواصل بين الشباب والإدارة، وذلك من خلال غرس قيم الالتزام والمسؤولية والاحترام والتقدير. (الشارقة ـ الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض