• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تُطلق باقة «المستكشفون الصغار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت الاتحاد للطيران باقة جديدة من أنشطة الأطفال «مستكشفو الاتحاد للطيران» ومستلزمات المربية في الأجواء، لتسلية ضيوفها الصغار أثناء وجودهم على متن الرحلة. تمثل باقة «مستكشفو الاتحاد للطيران» العلامة التجارية الجديدة للشركة المخصصة للأطفال وتضمّ عدداً من الأنشطة ووجبات الطعام وتهدف إلى تعزيز الشعور بالمتعة والتوقع خلال رحلتهم، بحسب بيان أمس.

تم إطلاق باقة مستلزمات السفر الجديدة خلال حفل شاي مفعم بالحيوية والنشاط استضافته الشركة للأطفال في أكاديمية الاتحاد للطيران للابتكار والتدريب التابعة لها في أبوظبي.

وعلى متن الرحلات القادمة إلى أبوظبي، تضمّ حقيبة الشخصيات الكرتونية المخصصة للأطفال من سن ثلاث إلى ثماني سنوات كتيب أنشطة وأقلام تلوين وبطاقات لعب وقناعاً للتلوين، وتضمّ المجموعة الموجودة على الرحلات المغادرة من أبوظبي حقيبة فريدة لألعاب الطاولة، والتي تساعد الوالدين والأبناء على اللعب معاً، إلى جانب شخصية الأسد الكرتونية اللدنة القابلة للتركيب وبطاقات التلوين البريدية وأقلام التلوين ومحفظة السفر المضادة للماء. ويضمن وجود مجموعة مختارة مختلفة على كل مسار بقاء الأطفال منشغلين ومستمتعين بألعاب التسلية تلك في الذهاب والإياب.

وبالنسبة للأطفال من سن التاسعة إلى الثلاثة عشر عاماً، تم تصميم باقة أنشطة أكثر نضجاً تضمن البهجة والانشغال بحل الألغاز، وتضمّ لعبة سودوكو والأحجيات ودفاتر ملاحظات مخططة وألعاب توصيل النقاط، كما تشمل هذه الباقة حقيبة أقلام مصممة خصيصاً لتجسد أبوظبي وقلم رصاص وعلامة مرجعية ثنائية الوظيفة يمكن استخدامها كمسطرة، ومفكرة.

كما يستطيع الأطفال الاستمتاع بمجموعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب المخصصة والألبومات وأقراص مدمجة صديقة للأطفال، وذلك عبر قسم «فقط للأطفال» الموجود على نظام الترفيه على متن الطائرة E-Box الخاص بالاتحاد للطيران، يمكن الاستمتاع بها جميعاً من خلال شاشة تعمل باللمس و/&rlm أو بجهاز يدوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا