• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

لبنى القاسمي تؤكد أهمية دعم ذوي الاحتياجات وتمكينهم

تدشين «مركز حميد الطاير لمصادر التكنولوجيا المساعِدة» بجامعة زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

أبو ظبي (السيد سلامة)

ثمنت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي رئيسة جامعة زايد، مبادرة مجموعة الطاير بإنشاء مركز حميد مطر الطاير لمصادر التكنولوجيا المساعدة في حرم جامعة زايد بأبوظبي. وأكدت معاليها أهمية دعم ذوي الاحتياجات الخاصة مادياً ومعنوياً، لتمكينهم من المساهمة المجتمعية.

جاء ذلك خلال تدشين معاليها المركز صباح أمس، بحضور كل من معالي أحمد حميد الطاير، ومطر حميد الطاير رئيس مجلس إدارة هيئة كهرباء ومياه دبي، وعتيبة سعيد العتيبة، وسعادة جيرارد ميشيلز سفير المملكة الهولندية، و فرانسيسكو جافيير إسكوبار سفير الولايات المكسيكية المتحدة لدى الدولة، و الدكتور عبدالله الأميري نائب مدير جامعة زايد، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بالجامعة.

وقالت معاليها: «إن هذا المركز يمنح فرصة رائعة لطلبة الاحتياجات الخاصة للتعلم والتفوق من خلال التنوع الهائل للأجهزة التعويضية التي سهلت عملية التواصل الأكاديمي.

وقال معالي أحمد الطاير: «إن ما تعلمناه من قيادتنا الرشيدة قد غرس في نفوسنا حتى أصبح ينعكس في رغبتنا الدائمة في خدمة مجتمعنا، وحرصنا على مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة،ودعم التعليم من خلال توفير البيئة المناسبة، وتشجيع أبنائنا على التميز والتطور».

وأضاف أن جامعة زايد تعد صرحاً تعليمياً متميزاً،بما تقدمه لطلبة الجامعة من برامج علمية متطورة، منوهاً إلى أن مسيرة التعليم العالي تشهد تطوراً كبيراً ومستمراً في ظل القيادة الرشيدة للدولة، والتي لاتدخر وسعاً في التوجيه والمتابعة لتحقيق التميز في جامعات الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض