• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دعت إلى استحداث مشروعات رائدة ومبتكرة

«الدائمة للتنمية الاقتصادية» بعجمان تدعو إلى دعم مشاريع الشباب في الطاقة النظيفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 سبتمبر 2016

عجمان (وام)

دعت اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية التابعة للمجلس التنفيذي بعجمان إلى ضرورة استحداث مشاريع رائدة ومبتكرة، لا سيما في مجال الطاقة النظيفة مع أهمية توفير آليات الدعم لشباب ورواد الأعمال وتحفيزهم على البدء بمشاريع خاصة بهذا الشأن.

جاء ذلك خلال الجلسة الثامنة التي ترأسها المهندس عبدالله المويجعي رئيس اللجنة الدائمة للتنمية الاقتصادية، بحضور الشيخ سلطان بن صقر النعيمي، وسالم أحمد السويدي، وعلي عيسى النعيمي، ويافع عيد الفرج، ومروان عبيد المهيري أعضاء اللجنة، والدكتور عبدالفتاح فرح المستشار الاقتصادي، ومقرر اللجنة وخولة الياسي نائب المقرر.

وأكد المويجعي الاهتمام الخاص لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان باستدامة ونمو اقتصاد الإمارة، خاصة القطاعين الصناعي والخدمي.

وأجمع المجتمعون على أهمية دور المؤسسات التعليمية والجهات المعنية في استحداث مساقات تعليمية تركز بشكل خاص على متطلبات سوق العمل المستقبلية وتهيئة الأجيال القادمة للحصول على فرص وظيفية تخدم رؤية إمارة عجمان «مجتمع سعيد يساهم في بناء اقتصاد أخضر تحفزه حكومة متميزة منسجمة مع روح الاتحاد».

وناقشت أعمال الجلسة مشاركة إمارة عجمان في «اكسبو 2020»، وأكدت أهمية تكاتف الجهات الحكومية كافة بالمشاركة مع القطاع الخاص لزيادة الاستفادة من المعرض العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا