• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

سفيرنا في كينيا يقدم أوراق اعتماده ممثلاً للدولة لدى برنامجي الأمم المتحدة للبيئة والمستوطنات البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

قدم عبدالرزاق محمد هادي سفير الدولة لدى جمهورية كينيا أوراق اعتماده أمس، إلى سهلي ورك زويده ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة مديرة عام مكاتب الأمم المتحدة في نيروبي، ممثلاً دائماً لدولة الإمارات لدى برنامج الأمم المتحدة للبيئة وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، وذلك من أجل إقامة الاتصالات اللازمة مع البرنامجين.

وخلال اللقاء نقل السفير هادي تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية إلى الأمين العام للأمم المتحدة.

وأشادت ممثلة الأمين العام للأمم المتحدة بدور دولة الإمارات الداعم للبرنامجين، والذي يساهم مع الدول الأخرى في تأدية التزاماتها الوطنية والدولية.

مثمنة الدور الكبير للمغفور له بإذنه تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في مجال البيئة بالمنطقة ودول العالم وأهمية جائزة الشيخ زايد للبيئة.

وأكدت أن الأمم المتحدة ومنظماتها الدولية تقدر الدعم المتواصل والسخي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشيرة إلى أن برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية ينظر بإعجاب إلى مدن الإمارات وخاصة أبوظبي ودبي، كمدن عصرية واقتصادية متكاملة والشارقة كمركز ثقافي ضمن مستويات عالمية تؤكد أهمية البيئة، من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية، والتي هي شرط لدمج الأبعاد الثلاثة للتنمية المستدامة من خلال نهج متكامل ومتماسك ومنظم، واعتبار البيئة جزءاً لا يتجزأ من جميع الأهداف الإنمائية المستدامة وتوفير الحياة الكريمة وسبل المعيشة المستدامة لجيل المستقبل. (نيروبي- وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض