• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

عبر الأثير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

استوديو واحد:

تم تخصيص الحلقة للحديث عن مركز اتصال حكومة أبوظبي واستضاف البرنامج خالد المزروعي مدير إدارة المعلومات ومدير برنامج مركز اتصال حكومة أبوظبي وخديجة الحمادي مدير خدمة مركز الاتصال.

وأشاد المزروعي بما يلقاه المركز من دعم كبير من القيادة في الدولة. وعرضت خديجة الحمادي مراحل استلام المكالمة، وقالت: بالنسبة للمكالمات أو الملاحظات التي تصل عن طريق حارس المدينة فإن موظف خدمة العملاء يقوم بتسجيل الحالة ويتم إدخالها في النظام حيث يتم تحويلها إلى مسؤول الحال في مركز إدارة اتصال حكومة أبوظبي ويقوم بمراجعتها وتأكيد بياناتها وخلال ساعتين يتم تحويل الحالة إلى الجهة الحكومية المعنية بالبلاغ والرد عليها بالحل الذي سيتم اتخاذه. ثم بعد ذلك يتم إبلاغ المتصل برد الجهة المسؤولة وكيفية ومدة حلها ويتم إغلاق الحالة عند رضا العميل.أما في حالة طلب العميل معلومة فيتم الرد عليه مباشرة إذا كانت المعلومة متوفرة أما إذا لم تكن متوفرة فأقصى حد للرد عليه هو 3 ساعات. أيضاً تصلنا اتصالات واستفسارات من دول بعيدة وقد تم تلبية طلب متصلة من كندا أرادت إصدار شهادة بدل فاقد ولادة لابنتها التي أنجبتها في مستشفى الكورنيش بأبوظبي وتم تلبية طلبها وأشادت بخدمة مركز اتصال حكومة أبوظبي الذي لم توفره دولتها حتى الآن.

نور دبي

رسالة:عندي ملاحظة على الموقع الموحد للاقتراحات التابع لحكومة دبي حيث إن بعض المؤسسات لا ترد على الاقتراحات وبعض الاقتراحات أكملت أكثر من سنة بدون رد.

رسالة: أقضي أكثر من 35 دقيقة بدوار إكسبو بالشارقة حتى أصل دوار التعاون يرجى فتح الطريق بجانب دوار إكسبو حتى يخف الزحام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا