• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

رسائل

احتياجات اليحر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

استفزتني بعض التعليقات الساخرة عن منطقة اليحر، وأنها أصبحت مدينة عالمية من ناحية عدد المطبات، فنحن نحتاج ما لا يقل عن 10 دقائق لأجل أن نخرج من “لفات” المنطقة السكنية باتجاه الشارع الرئيسي، والمفروض تنفيذ شوارع رئيسية بالذات الطريقة التي تم فيها تصميم شوارع منطقة الفلاح بأبوظبي.

وكانت بلدية بلدية العين قد أعلنت “تبني برامج وخطط طموحة لإنشاء المزيد من المشاريع في اليحر الشمالي واليحر الجنوبي تتضمن إنشاء عدد من الملاعب الرياضية تم فعلياً الانتهاء من التصاميم الخاصة بها. ونفذت البلدية مؤخراً مشروعاً لتطوير حديقة اليحر الشمالي تضمن إضافة ممرات للمشاة وإضاءة المنطقة الخارجية من الحديقة، وتنفيذ أعمال تجميلية وزيادة الرقعة الخضراء وأنجزت البلدية أعمال تطوير أخرى شملت عدداً من الدوارات الرئيسية في اليحر الجنوبي والشمالي. كما تم مطلع العام الجاري توزيع نحو 420 مسكناً جديداً على المواطنين المستفيدين في المنطقة”. بحسب ما نقلت صحيفتنا”الاتحاد” مؤخرا.

ونقلت كذلك تأكيد عدد من أهالي اليحر “أن منطقتهم التي تبعد 25 كم تقريباً غربي المدينة تحولت في السنوات الأخيرة إلى مركز للخدمات يسعى إليها الأهالي في المناطق المجاورة كالساد، السلامات، أبوسمرة رماح وحتى سويحان لقضاء حوائجهم وإنجاز معاملاتهم في مختلف الدوائر والجهات الحكومية التي يوجد لها فروع في المدينة”.

إيمان الجابري - اليحر

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا