• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أحمد عبدالله: تواصل الأجيال كلمة السر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

العين (الاتحاد)

يعتبر أحمد عبدالله مهاجم وهداف العين الأسبق، من أهم وأبرز اللاعبين المواطنين في مسيرة «الزعيم»، حيث لعب 17 موسماً، سجل خلالها 124 هدفاً في بطولة الدوري، وضعته منفرداً على قمة أفضل هدافي «البنفسج».

وتحدث أحمد عبدالله عن فرحة التتويج باللقب في أول موسم له مع العين في 1980 - 1981 وقال إن اللاعبين كانوا يرغبون بمتابعة مشوار التألق في المنافسة على الألقاب، وتخطي جميع الظروف التي تقودهم إلى المركز الأول، وأعتقد أن فوز العين بالألقاب في بطولة الدوري خلال السنوات الماضية أكبر دليل على تواصل الأجيال بين لاعبي «الزعيم».

وأضاف «وضعنا هذا الواقع الرائع بالنتائج القوية في صلب المنافسة على اللقب، ثم اقتربنا عملياً من المركز الأول قبل أن ننجح في التتويج به والحقيقة أن الأجواء كانت رائعة من قبل الجماهير العيناوية التي كانت تنظر بتقدير كبير إلى رغبتنا في المنافسة على الألقاب». وأضاف: «العين يعشق الألقاب والبطولات، وهو يتطلع في جميع الأوقات والمناسبات إلى الفوز بها ولا يدخر جهداً لتحقيق هذه الغاية، والدليل على ذلك أن مشوار الفريق نحو المنافسة على المراكز الأولى لم يتوقف حتى مع الجيل الحالي من اللاعبين ويكفيني فخراً أنني حصلت على اللقب مع العين ثلاث مرات في 1980 - 1981 و1983 - 1984 و1993 - 1994».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا