• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

125 سيارة للفائزين في كل الأشواط

مهرجان محمد بن زايد للهجن ينطلق اليوم في أم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

الاتحاد

في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بإحياء تراث الآباء والأجداد، وبدعم ورعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق في السابعة من صباح اليوم في ميدان اللبسة في أم القيوين مهرجان محمد بن زايد للهجن لأبناء القبائل ويستمر حتى الخميس المقبل.

وكان الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان قد وجه بزيادة 45 سيارة جديدة، ليبلغ إجمالي السيارات 125، ستوزع على الفائزين في جميع الأشواط، ويأتي المهرجان استكمالاً لاهتمام المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بهذا الموروث وغرسه في نفوس الأجيال.

ويحظى المهرجان بمشاركة كبيرة من الملاك والمضمرين من الإمارات ودول مجلس التعاون، حيث ستتنافس نجائب الأصايل في 125 شوطاً لنيل الناموس والجوائز القيمة المخصصة للفائزين، وهي عبارة عن سيارات وجوائز نقدية قيمة.

وخصصت اللجنة المنظمة للمهرجان 10 رموز للفائزين في المهرجان، بواقع رمزين في كل يوم، عبارة عن كأس بالإضافة إلى سيارة رنج روفر لكل رمز، حيث ستكون البداية بفئة الحقايق اليوم ثم اللقايا في اليوم الثاني والإيذاع في اليوم الثالث ثم الثنايا في اليوم الرابع، وسيكون مسك الختام في اليوم الخامس مع تحدي الحول والزمول.

4 كيلومترات

وتنطلق اليوم منافسات سن اللقايا للأبكار والجعدان لمسافة 4 كيلومترات، بمشاركة 3267 مطية، وذلك بتخصيص 20 شوطاً للفترة الصباحية، تشارك فيها 1275 مطية، و15 شوطاً للمسائية بمشاركة 992 مطية، وهي باكورة أشواط الرموز والتنافس للحصول على الكأس والرنج روفر. وتتنافس في الشوط الأول المخصص للأبكار “الدكتورة” لخميس راشد عبلان الكتبي، و”مياسة” لنهيان عبدالله سالم العامري، و”سلابه” لسعيد محمد بالهويمل العامري، و”جبارة” لمحمد سهيل نخيرة العامري، و”وصفة” لمحمد أحمد سويلم العامري، و”بركان” لراشد هلال القبيسي، و”أفريمة” لعبدالله محمد المري، و”محبوبه” لمبارك بطحان قران المنصوري، و”مزنه” لأحمد خليفة بالرشيد السويدي، و”الشاهينية” لعبدالله مبارك الخيلي، و”الظبي” لعبدالله غصاب راعي الطيرة العامري، و”ثمينه” لسالم مسلم الزفنة العامري، و”سمحه” لسهيل محمد العامري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا