• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رغم مطاردة شبح الإصابات

كيمبو إيكوكو.. أهداف حاسمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

العين (الاتحاد)

حرمت الإصابة الفرنسي كيمبو إيكوكو «27 عاماً» من المشاركة في 5 مباريات بالدوري هذا الموسم، ومع ذلك سجل أهدافاً حاسمة، وقال «إنهم لم يحققوا بطولة دوري هذا الموسم بسهولة، حيث إن مشوارهم واجه بعض الصعوبات تمثلت في إصابة وإيقاف عدد من العناصر الأساسية من بينهم أسامواه جيان وعمرعبدالرحمن وهلال سعيد وإسماعيل أحمد وغيرهم الكثير، لافتاً إلى أنهم واجهوا منافسيهم بروح الأسرة الواحدة، وأنهم دائماً يحرصون على تقديم مستوى أفضل أمام كل الفرق دون استثناء.

وقال إنهم خاضوا مباريات صعبة في هذا الموسم خاصة أمام الجزيرة والنصر والأهلي، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الفوز على الجزيرة في مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف، ضمن لهم ثلاث نقاط مهمة وكان ذلك نقطة التحول نحو ضمان لقب الدوري. وفي تعليقه على عدم تعرض العين للخسارة على ستاد هزاع بن زايد، قال «نلعب دائماً بشكل أفضل على ملعبنا بسبب المساندة الجماهيرية الكبيرة التي تمنح اللاعبين القوة والدافع المطلوب». ووصف إيكوكو البطولة الآسيوية للأندية الأبطال بالمهمة بجانب كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مؤكداً أنهم يحرصون على الفوز بها، كما أثنى اللاعب على التطور الملحوظ الذي يشهده دوري الخليج العربي وذلك بالمقارنة بأول موسم شارك فيه مع العين في 2012 - 2013.

تربطه علاقة وطيدة وصداقة قوية مع زميله أسامواه جيان بدأت في عام 2008 عندما كانا يلعبان معاً في رين الفرنسي لمدة موسمين، قبل أن ينتقل جيان إلى سندرلاند الإنجليزي في 2010، وبالرغم من العروض الكثيرة التي كان يتلقاها إيكوكو من أندية أوروبية كبيرة خلال الأعوام الماضية، إلا أنه ظل وفياً لناديه الفرنسي الذي اكتشف موهبته، قبل أن ينتقل إلى صفوف العين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا