• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كلفة إنشائه 25 مليون درهم

7158 مراجعاً لمركز طب الأسنان في عجمان خلال 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

آمنه النعيمي(عجمان)

قدم مركز عجمان التخصصي لطب الأسنان خدماته العلاجية لـ 7158 مراجعا خلال النصف الأول من العام الحالي، شملت العديد من الخدمات العلاجية التخصصية في علاج التقويم وعلاج العصب واللثة والاستعراضات السنية والعلاج التميمي.

وأكدت د. مريم المهيري مديرة المركز التخصصي لطب الأسنان، أن المركز يسعى إلى تطبيق أهداف وزارة الصحة ووقاية المجتمع من خلال الخدمات الصحية والوقائية التي تقدمها للمراجعين والجمهور العام في مختلف الجهات الحكومية الأخرى، مشيرة إلى أن المركز يقدم خدمات تخصصية طبية عالية المستوى بمجال الأسنان، وقد أبدى الجمهور ارتياحهم ورضاهم خلال الاستبيان حول ما تم تقديمه لهم من خدمات علاجية.

وأضافت أن المركز يعد الأحدث على مستوى وزارة الصحة، وتكلف إنشاؤه 25 مليون درهم، ويمثل نقلة حيوية من حيث تطوير الأداء والخدمة العلاجية اللازمة للمرضى، ويحظى بإدخال تقنيات علاجية جديدة في عدد من العيادات التابعة له، كاستحداث غرف ضغط الهواء والشفط المركزي وغرفة التعقيم المركزية.

وأضافت أن المركز نفذ العديد من النشاطات للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة، من خلال تعزيز دور التعليم الطبي المستمر للكادر الفني بالمركز وخارجه، فقد عقد خلال النصف الأول 4 محاضرات في تخصصات الأسنان، وورشة تدريبية في مجال التقنيات الحديثة المستخدمة لعلاج العصب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض