• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمشاركة 300 طبيب ومختص في المجال

أبوظبي تستضيف الملتقى السنوي الأول لطب الأشعة 13 نوفمبر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

منى الحمودي (أبوظبي)

تنظم شعبة الإمارات للأشعة وشركة إندكس للمؤتمرات والمعارض (عضو في إندكس القابضة)، الدورة الأولى من الملتقى السنوي لطب الأشعة في أبوظبي من 13- 15 نوفمبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في «أدنيك» بحضور الدكتور عبدالله الرميثي رئيس شعبة الإمارات للأشعة واستشاري في مستشفى زايد العسكري، والدكتور أسامة البستكي نائب رئيس شعبة الإمارات للأشعة واستشاري ورئيس في قسم الأشعة بمستشفى راشد في دبي، والمهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة إندكس القابضة وخليفة القبيسي، رئيس قسم مبيعات المؤتمرات والاجتماعات، في أدنيك.

وأكد الدكتور الرميثي على أن هذه الملتقيات لطب الأشعة تعتبر فرصة لعرض ومناقشة المستجدات في مجال الأشعة والتصوير بالرنين المغناطيسي، موضحاً أن هذا الاختصاص يشهد تحديثات ونمواً بشكل مستمر وسريع، ويجب مواكبة هذا التقدم على الصعيد المحلي والعالمي.

وأشار إلى أن الملتقى سيشهد تنظيماً بشكل دوري سنوي ليخدم جميع مزودي التخصصات الطبية الأخرى كلاً في مجاله، وسوف تشهد النسخة الأولى من الملتقى مشاركة متميزة من أهم المتخصصين في مجال طب الأشعة من العالم، بالإضافة إلى مشاركة خمسة أطباء إماراتيين من الرواد في مجال طب الأشعة، وحضور ما يقارب 300 طبيب ومختص في مجال طب الأشعة من داخل الدولة وخارجها.

كما سيتم مناقشة وتسليط الضوء العديد من الجوانب الطبية حول دور الأشعة في التشخيص، وأهمية طب الأشعة في تخصصاته المختلفة مثل أشعة الجسم وأشعة القلب وأشعة الصدر والأشعة التدخلية وأشعة العضلات والعظام والأشعة العصبية وأشعة طب الأطفال والتصوير بالأشعة، وأمراض النساء والأورام.

وقال الدكتور البستكي أن هذا الملتقى سوف يتطور في الأعوام القادمة ليصبح إحدى أهم الفعاليات المتخصصة الرائدة في الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض