• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كاسياس يشيد بأنشيلوتي ويهاجم مورينيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

أشاد الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد بمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بسبب إضفائه روح المحبة والصداقة على الفريق، بعد فترة عصيبة تميزت بالتوتر تحت قيادة سلفه البرتغالي جوزيه مورينيو. ويعتبر كاسياس الذي سيخوض مع فريقه نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد غد أمام أتلتيكو مدريد، اللاعب الوحيد الذي شهد حصول الفريق الملكي على لقب هذه البطولة لآخر مرة منذ 12 عاما في مدينة جلاسجو الاسكتلندية.

وأرجع اللاعب الإسباني الفضل لمدربه في وصول ريال مدريد للمباراة النهائية من البطولة الأوروبية، وقال في تصريحات للصحافة: «أنشيلوتي أضفى على الفريق روح الصداقة، وجعلنا أكثر جماعية، كما أنه طلب من لاعبيه أن يكون أكثر تحملاً للمسؤولية». وعاش الحارس المخضرم أسوأ فترات حياته مع ريال مدريد في الموسم الماضي، عندما أحاله البرتغالي مورينيو إلى مقاعد البدلاء، وهو ما اعتبرته الصحافة حينها سبباً مباشراً للخلافات التي دبت بين الطرفين في ذلك الوقت.

وأعاد أنشيلوتي كاسياس مرة أخرى إلى تصدر المشهد في بطولة دوري أبطال أوروبا وبطولة كأس الملك، التي توج بلقبها الفريق الملكي مؤخرا، بعد تغلبه على غريمه التقليدي برشلونة 2-1. ويستطيع أنشيلوتي يوم السبت المقبل أن يسير على خطى مورينيو، وقليل من المدربين الآخرين، في إحراز لقب بطولة دوري أبطال أوروبا كمدرب لناديين مختلفين، وإنهاء لهفة ريال مدريد على إحراز لقبه العاشر ببطولة الصفوة الأوروبية التي لم يحالفه الحظ فيها منذ لقبه السابق بها عام 2002. ولكن المهمة التي تنتظر ريال مدريد في لشبونة، بعد أيام قليلة أمام جاره أتلتيكو مدريد المتوج حديثاً بلقب الدوري الإسباني ليست سهلة على الإطلاق، إلا أن أنشيلوتي قد يحقق نجاحا مدوياً من جديد، كما فعلها في إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال هذا العام، عندما فاز فريقه على حامل اللقب بايرن ميونيخ الألماني 4 - صفر.

(مدريد - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا