• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

قائد لواء زايد: لا عودة للانقلابيين إلى باب المندب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

عدن (الاتحاد)

تواصل قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، إحراز انتصارات ميدانية في جبهة كهبوب الاستراتيجية القريبة من مضيق باب المندب الدولي جنوب غرب اليمن.

وأكد قائد محور باب المندب، قائد لواء زايد، العميد الركن عبدالغني الصبيحي، أن مواقع استراتيجية في جبهة كهبوب تحررت من قبضة الميليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، مضيفاً أن هذه الانتصارات جاءت لتأمين المضيق الدولي وحمايته من عودة تلك الميليشيات.

وأثناء زيارته عدداً من المواقع القتالية في الجبهة، أشار الصبيحي، إلى أن وحدات من قوات لواء زايـد والمقاومة الشعبية تمكنت من التقدم والتوغل في منطقة كهبوب المحاذية لمدينة ذباب السـاحلية في تعـز، مؤكداً أن دحر الميليشيات الحوثية متواصل من كل المواقع في المنطقة.

وأكد أن آمال الانقلابين كسرت في العودة إلى باب المندب، عقب الهزائم والمتلاحقة التي منوا بها خلال الأيام الماضية من قبل قوات الجيش والمقاومة الشعبية التي تتقدم كل يوم، وتستعيد مواقع استراتيجية ومهمة لتأمين باب المندب، مضيفاً أن الجيش الوطني والمقاومة يواصلان تنفيذ العمليات العسكرية لاستعادة مناطق ومواقع جديدة خلال الأيام القادمة.

وثمّن العميد الصبيحي الدعم والمساندة من قبل قوات التحالف العربي التي تسهم في إسناد قوات الجيش والمقاومة في تحقيق هذه الانتصارات المتلاحقة.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا