• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رئيس الأركان يتفقد القوات في صرواح

جيش الشرعية اليمنية يقترب من ثاني بلدات صنعاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

صنعاء (الاتحاد):

تواصلت أمس الثلاثاء المعارك في اليمن بين ميليشيات الحوثي وصالح الإنقلابية والقوات الموالية للحكومة الشرعية التي اقتربت كثيراً من ثاني بلدات محافظة صنعاء المحيطة بعاصمة البلاد.

واحتدمت المعارك بين الطرفين في العديد من مناطق الصراع في اليمن فيما شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية سلسلة من الغارات على مواقع وتجمعات للميليشيات الانقلابية في العاصمة صنعاء وعدد من مدن الشمال .

وذكر الجيش اليمني على حسابه في تويتر، مساء الثلاثاء، أن قواته مسنودة بجماعات المقاومة الشعبية المسلحة تواصل تقدمها من بلدة صرواح غرب محافظة مأرب (شرق) في اتجاه بلدة خولان التابعة لمحافظة صنعاء، مؤكداً أن قواته مستمرة في «تصفية جيوب الميليشيات الانقلابية في صرواح» آخر معاقل الحوثيين في مأرب.

وقصفت مقاتلات التحالف العربي أمس عدداً من مواقع ميليشيات الحوثي وصالح في صرواح، واستهدفت أيضاً أهدافاً للميليشيات في بلدة خولان.

وذكرت مصادر في المقاومة الشعبية أن مسلحين حوثيين بينهم القيادي الميداني أحمد طامش لقوا مصرعهم أمس في صرواح، مشيرة إلى أن عدد مسلحي الحوثي وصالح الذين سلموا أنفسهم للجيش الوطني في غضون 48 ساعة ماضية ناهز المئة مسلح. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا