• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الكنجارو» بين «الثمانية الكبار»

عُمان.. «الوداع المر» من «الباب الصغير»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

سيدني (أ ف ب)

أكد المنتخب الأسترالي المضيف بدايته القوية في نهائيات كأس آسيا 2015 وضمن تأهله إلى الدور ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي في ثلاث مشاركات، بتغلبه على نظيره العُماني 4-صفر أمس في سيدني، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى. وسجل مات ماكاي (27) وروبي كروز (30) ومارك ميليغان (2+45 من ركلة جزاء) وتومي يوريتش (70) أهداف المباراة.

وكان رجال المدرب انج بوستيكوجلو افتتحوا النهائيات بالفوز على الكويت 4-1، فضمنوا بالتالي تأهلهم إلى جانب كوريا الجنوبية التي حققت أيضاً فوزها الثاني على حساب الكويت بنتيجة 1-صفر، فيما ودع المنتخبان الخليجيان البطولة من الباب الصغير قبل جولة الثالثة الأخيرة التي ستضعهما في مواجهة بعضهما.

وبقي المنتخب الأسترالي في الصدارة، بفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية بانتظار مواجهتهما في الجولة الأخيرة السبت المقبل، ويكفي أستراليا التعادل لضمان صدارة المجموعة.

وكان من المتوقع أن تواجه عُمان صعوبة أمام الجماهير الأسترالية التي غصت بها مدرجات «ستاد سيدني»، لكن فريق المدرب الفرنسي بول لوجوين بدا في مستهل اللقاء غير متأثر بأجواء المدرجات وكان الطرف الأفضل قبل أن يتسلم أصحاب الأرض المبادرة بتسجيلهم هدفين في غضون ثلاث دقائق فقط، بعد حوالي نصف ساعة على صافرة البداية. وقد أجرى لوجوين تعديلين على التشكيلة العُمانية التي خاض بها المباراة الأولى، حيث زج بمحمد السيابي وقاسم سعيد منذ البداية على حساب محسن جوهر وقاسم سعيد،

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا