• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت يقرر:

4٫5 مليون درهم جوائز سباق «غناضة» لـ «الشراعية 60 قدماً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

نبيل فكري (أبوظبي)

قرر مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، في اجتماعه الذي عقده برئاسة أحمد ثاني مرشد الرميثي، رئيس مجلس الإدارة، نائب رئيس اتحاد الشراع، رفع قيمة الجوائز المخصصة للجولة الثالثة من سباقات القوارب الشراعية فئة 60 قدماً، والتي تقام يوم 31 مايو الحالي وتحمل اسم «سباق غناضة»، إلى 4 ملايين و500 ألف درهم، تخفيزاً للمشاركين، وتقديراً لدعمهم لمختلف السباقات التي ينظمها النادي، الأمر الذي ساهم في تعزيز الرياضات البحرية عموماً والشراعية فئة 60 قدماً على وجه الخصوص.

ومن بين الجوائز المقدمة للفائزين في السباق، رصدت اللجنة المنظمة خمس سيارات للخمسة الأوائل، وهي المرة الأولى التي تبلغ فيها الجوائز هذا المدى، بعد النجاح اللافت الذي شهدته سباقات تلك الفئة في الفترة الأخيرة، ومن المقرر أن يقام السباق لمسافة 30 ميلاً بحرياً، ويحمل اسم «غناضة»، وهي إحدى الجزر شرق العاصمة أبوظبي.

حضر اجتماع مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت: أحمد ماجد المهيري، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، أحمد سعيد الرميثي، عبدالله محمد العبيدلي، وطارق محمد المهيري أعضاء مجلس الإدارة، إضافة إلى ماجد عتيق المهيري، المدير التنفيذي للنادي، الذي قدم تقريراً وافياً للمجلس عن الأداء الإداري للنادي خلال الفصل الأول من الموسم، كما أطلع المجلس على تقييم الفعاليات المختلفة وحجم المشاركات، والفعاليات المرتقبة.

وكان النادي قد نظم آخر سباق للقوارب الشراعية فئة 60 قدماً ضمن فعاليات مهرجان الغربية للرياضات المائية، الذي أقيم على شاطئ المرفأ برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، وسط مشاركة 1700 بحار من جميع أنحاء الدولة، وجاء السباق قوياً، وسط سعي البحارة إلى تجميع أكبر عدد ممكن من النقاط، للاستفادة منها في تحدي بطل الإمارات بعد إدراج نتائج المسابقة ضمن بطولة الإمارات في جولتها السابعة، التي يتم خلالها تجميع النقاط مع بقية الجولات الأخرى لتحديد الفائز باللقب.

من ناحية أخرى، ناقش مجلس إدارة النادي في اجتماعه أداء النادي خلال الفصل الأول من الموسم، واطلع على نتائج الفعاليات كافة التي نظمها النادي، وتقرير الإدارة حول الأداء وما تم إنجازه، وأشاد المجلس بالدور الكبير الذي يلعبه الطاقم الإداري للنادي، والذي اكتسب خبرات تنظيمية هائلة من خلال الفعاليات الكثيرة التي نظمها النادي طوال الفترة الماضية. وأعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس الإدارة رضاه التام، عما أنجزه النادي حتى الآن، وقال: نحن راضون عن الأداء في مختلف الفعاليات، وفي مدرسة الشراع بشكل خاص، التي حققت نجاحاً لافتاً، كما أشاد بالأداء الإداري للنادي، وقال: إن كوادر النادي رسمت أروع الصور في تنظيم الأحداث، لافتاً إلى أن الزيادة المطردة في أعداد المشاركين بمختلف البطولات، تعكس عملاً إدارياً هائلاً وثقة من منتسبي الرياضات البحرية في النادي وكوادره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا