• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

«دبي للمعاقين» يستضيف أول بطولة دولية «للبوتشيا» السبت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

بتنظيم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، يستضيف نادي دبي للمعاقين بطولة فزاع الدولية الأولى للبوتشيا 2014 السبت المقبل، بمشاركة 8 دول تضم تايلاند، والبرتغال، وماليزيا، وتونس، والعراق، والكويت، والبحرين، إلى جانب منتخبنا.

وفي اجتماع عقد في مقر اللجنة المنظمة بنادي دبي للمعاقين، أكد مدير بطولات فزاع لذوي الإعاقة، ماجد عبد الله العصيمي أهمية البطولة التي ستقام لأول مرة على مستوى المنطقة في دبي، وأردف: «فخورون بالمستوى العالمي والتطور الملحوظ الذي شهدته بطولات فزاع لذوي الإعاقة هذا الموسم، وبناءً على توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، تأتي هذه البطولة الجديدة، امتداداً لهذه البطولات، وتماشياً مع رؤية سموه لتوسيع نطاق بطولات ذوي الإعاقة».

من جانبها، علقت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة بطولات فزاع: «سعداء بتنظيم بطولة عالمية أخرى تضاف إلى رصيد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وتستهدف فئة جديدة من فئات ذوي الإعاقة. نتطلع لأن تثري البطولة منتخبنا الوطني للبوتشيا، ونتيح الفرص لمنتخبنا لصقل مواهبه من خلال بطولة دولية على أرض الوطن تساعدهم في المستقبل على المشاركة بشكل أقوى وأكبر في البطولات البارالمبية حول العالم، وليمثلوا الإمارات في المحافل الدولية».

وقالت ريسة الفلاسي لاعبة منتخبنا: «سعيدة باستضافة بطولة دولية للبوتشيا في دبي. حالياً أتدرب حوالي ثلاث ساعات في اليوم لأتمكن من خوض المنافسة. تتطلب البوتشيا تركيزاً كبيراً وقدرة عالية على التحكم، وبالطبع، تأتي المشاركة وفقاً للفئة والتصنيف. من المهم، بالنسبة لنا كفريق، أن نصقل مواهبنا باللعب مع فرق عالمية، وأتمنى أن أمثل بلدي الإمارات في الألعاب البارلمبية في جنوب كوريا، وجميع البطولات الدولية. أشكر المنظمين على استضافة مثل هذا الحدث الرياضي الذي يعني لنا الكثير».

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا