• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«زايد العليا» تختتم منافسات المهرجان الثالث لكرة السلة في الغربية

مركز أبوظبي يحصد الذهبية وغياثي وصيفاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

اختتم مركز غياثي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة التابع لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة في المنطقة الغربية منافسات المهرجان الثالث لكرة السلة لمراكز لذوي الاحتياجات الخاصة 2014، الذي أقيم تحت شعار «أبطال اليوم أبطال الغد»، برعاية إدارة إسكان الرويس ونادي الرويس الترفيهي، وبمشاركة فرق مراكز غياثي والمرفأ والسلع ومدينة زايد من المنطقة الغربية إضافة إلى مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل لذوي الاحتياجات الخاصة ومركز الإمارات للتوحد.

وأسفرت نتائج المباريات لفئة الذكور فوق 15 سنة عن فوز فريق مركز أبوظبي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة بكأس البطولة والمركز الأول وتقلد لاعبوه الميداليات الذهبية، وجاء فريق مركز السلع في المركز الثاني وحصل على الميدالية الفضية، بينما كانت الميداليات البرونزية من نصيب فريق مركز المرفأ.

وفي منافسات الذكور تحت 15 سنة، تقاسم فريق مركز مدينة زايد المركز الأول مع فريق مركز الإمارات للتوحد، وجاء فريق مركز غياثي لرعاية وتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة ثانيا، بينما حل فريق مركز السلع ثالثا.

وفي مسابقة «فرق الإناث»، حصل فريق مركز السلع على كأس البطولة والمركز الأول، بينما جاء فريق مركز مدينة زايد ثانيا وفريق مركز المرفأ ثالثاً، وفي مسابقة المهارات الفردية لسلة الذكور، فاز فريق مركز غياثي باللقب، وحل فريق مركز مدينة زايد ثانيا، بينما جاء فريق مركز السلع ثالثاً.

وقالت فاطمة الفلاحي مديرة مركز غياثي «إن تنظيم المهرجان يأتي انطلاقا من الأهداف الاستراتيجية لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وضمن مبادرات المركز لتعزيز الروح الرياضية لأبنائه ودمج ذوي الإعاقة ليصبحوا أفرادا فاعلين في مسيرة البناء والتنمية»، موجهة الشكر لإدارة إسكان الرويس لرعايتها للمهرجان.

وأكدت أن هذا الحدث الرياضي الذي يقام للعام الثالث على التوالي في المنطقة الغربية يهدف إلى غرس روح التنافس بين الطلبة من تلك الفئات لدمجهم في المجتمع وإبراز قدراتهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا