• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

انجلينا جولي تطلب الطلاق من براد بيت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

لوس أنجلوس (أ ف ب)

طلبت الممثلة الأميركية انجلينا جولي الطلاق من زوجها براد بيت بعد علاقة استمرت 12 عاماً تكللت قبل عامين بالزواج، على ما أعلن موقع «تي ام زي» المتخصص في أخبار المشاهير. وكان الممثلان الكبيران يشكلان ثنائياً بارزاً جداً في أوساط هوليوود.

وأوضح الموقع الأميركي، أن انجلينا جولي طلبت من القاضي الاحتفاظ بحضانة أطفالهما الستة مع السماح لبراد بيت بزيارتهم، وهي لا تطالب بنفقة.

وبينت وثائق طلب الطلاق المقدم من انجيلينا جولي أن هذا الانفصال مؤرخ «في 15 سبتمبر 2016»، وفق موقع «تي ام زي» الذي عرف بالسبق الصحافي خصوصاً لكونه أول وسيلة إعلامية نشرت خبر وفاة ملك البوب مايكل جاكسون سنة 2009.

وتشارك براد بيت وانجيلينا جولي بطولة فيلم «مستر اند مسز سميث» سنة 2005، وبعد تصوير هذا العمل، تطلق الممثل الأميركي من الممثلة جنيفر انيستون التي تزوج بها سنة 2000، ليتشارك بعدها حياته مع انجيلينا جولي ويربيا معاً ستة أطفال بينهم ثلاثة بالتبني من آسيا وإثيوبيا. وقد تزوج الثنائي الشهير في كنيسة صغيرة في «شاتو ميرافال» بجنوب فرنسا. وعرفت الممثلة الشهيرة في السنوات الأخيرة، بعملها الإنساني خصوصاً مع اللاجئين. فقد عينت بداية سفيرة لمفوضية الأمم المتحدة العليا لشؤون اللاجئين ومن ثم موفدة خاصة لها، ورافق براد بيت زوجته في الكثير من رحلاتها الإنسانية وشارك في عمليات إعادة إعمار نيو اورلينز بعد إعصار كاترينا المدمر في 2005.

وكان هذا الثنائي مشهوراً في العالم بأسره الى حد كان يعرفان باسم «برانجلينا» الذي يجمع بين اسميهما الأولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا