• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  11:46    نتانياهو يؤكد ان الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل "يجعل السلام ممكنا"        11:49    نتنياهو يتوقع أن تعترف دول أوروبية بالقدس عاصمة لإسرائيل         11:51    موغيريني تدين "كل الهجمات ضد اليهود بما في ذلك في اوروبا"    

«طبية أم القيوين» تنظم ورشة إدارة المعرفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

سعيد هلال

أم القيوين (الاتحاد)

نظمت منطقة أم القيوين الطبية ورشة تعريفية حول أهمية إدارة المعرفة، قدمها الرائد الدكتور ابراهيم احمد المري مدير إدارة المعرفة بالقيادة العامة لشرطة دبي، بحضور الشيخة فاطمة بنت عبدالله القاسمي مديرة المنطقة الطبية، وراشد الشحي مدير مستشفى أم القيوين، وعدد من المسئولين وأطباء وموظفين المنطقة.

وقالت الشيخة فاطمة القاسمي: إن الورشة تأتي انطلاقاً من حرص المنطقة على اتباع أفضل الإجراءات لبناء منظومة معلوماتية ومعرفية تدعم عملية التطوير والتحسين، وتكون دعامة لضمان استمرارية جهود التعلم في إدارة منطقة أم القيوين الطبية، والهادفة إلى المشاركة بالأفكار والمعارف بين الموظفين. وأكدت إن إدارة المعرفة تعتبر ضرورة من ضرورات اتخاذ القرارات الرشيدة، فهي العين التي يبصر بها صانعوا القرار، ولذلك تزداد أهمية إدارة المعرفة لتصبح واحدة من أهم مفاتيح التقنيات الأساسية التي تساعد في تطوير العمليات الاقتصادية والاجتماعية. وأشارت إلى أن الحضارة القادمة تقوم على المعلومة السريعة التي تقود العالم، مشيرة إلى أن إدارة المعرفة أصبحت أمراً مهماً في عالمنا العربي بوجه عام، وفي الإمارات بوجه خاص.

وأضافت القاسمي، أن هذه الورشة تأتي للتأكيد على أهمية تعريف موظفين المنطقة بإدارة المعرفة، التي برزت في السنوات الأخيرة في سباق السعي لتطوير أداء المؤسسات الحكومية واستدامة جودة الخدمات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا