• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

كاميرا سرية لتصوير النساء بمتجر بريطاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 16 يناير 2014

لندن (يو بي أي) ـ اعتقلت الشرطة البريطانية رجلاً في الثامنة والثلاثين من العمر، استخدم كاميرا سرية لتصوير تنانير النساء في متجر، والتقاط صور للمتسوقات في أوضاع مغرية.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» أمس إن، جون بانيستر، ركّب الكاميرا السرية في مخزن (موريسونز) في ضاحية بانديفورد بمدينة ولفرهامبتون في مقاطعة مدلاندز الغربية، للتجسس على المتسوقات لما يقرب من ثلاث سنوات.

وأضافت أن الشرطة ألقت القبض على بانيستر في نوفمبر 2012 بعد أن اشتبه زبائن المتجر بأنه يتصرف بطريقة غريبة وقاموا بإبلاغها، واعترف لاحقاً أمام الشرطة بأنه استخدم جهازاً متطوراً من تصميمه الخاص للتجسس على النساء والتقاط صور لهن في أوضاع مغرية، ومن ثم تحميل الصور الملتقطة على حاسوبه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة عثرت على مئات الصور الإباحية لفتيات من بينهن طفلات لا تتجاوز أعمارهن 7 سنوات من العمر حين فتشت منزل بانيستر، والذي اعترف أمام محكمة التاج بمدينة ولفرهامبتون بالتقاط ما يقرب من 250 صورة غير لائقة لنساء في مخزن موريسونز خلال الفترة بين مايو 2010 ونوفمبر 2012.

وقضت محكمة التاج بمدينة ولفرهامتبون بأن يخدم بانيستر المجتمع لمدة عام، وإخضاعه للمراقبة لمدة ثلاث سنوات، وإدراج اسمه على لائحة مرتكبي الجرائم الجنسية لمدة خمس سنوات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا