• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إدارة نادي الإمارات تحتفي بالمراحل السنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

احتفت إدارة المراحل السنية بنادي الإمارات بأولياء أمور اللاعبين، تقديراً لدورهم الرائع وتعاونهم اللافت مع إدارة قطاع الكرة،

وذلك في أجواء أسرية، وقام محمود حسن الشمسي، عضو المجلس مشرف المراحل السنية بتكريم أولياء الأمور، في حضور سلطان عيسى سلطان نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدنان علي الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم.

وأبدى الشمسي سعادته بالوجود في الحفل الذي يقام تقديراً لأولياء أمور اللاعبين، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلها القائمون على قطاع الفئات السنية والبراعم، مؤكداً أنها تبشر بمستقبل جيد لكرة القدم بالنادي، خاصة في ظل وجود العديد من المواهب الكروية التي يتمنى أن يراها في المستقبل القريب، ضمن صفوف الفريق الأول، لتسهم بجهودها في تحقيق الإنجازات، كما حققت نتائج رائعة في الفئات السنية. وناشد الشمسي كل الأجهزة الإدارية والفنية، بضرورة العمل على ترسيخ القيم التربوية في نفوس اللاعبين الصغار، جنباً إلى جنب مع عملية إعدادهم فنياً، مؤكداً أهمية الجانب الخلقي في الارتقاء بمستوى اللاعبين، وفي قدرتهم على العمل فريقاً واحداً يتميز بروح الجماعة، والأسرة الواحدة التي تميز بها نادي الإمارات دائماً.

ووجه الشمسي الشكر إلى أولياء الأمور على دورهم المتميز في المساهمة مع النادي في النتائج الجيدة بتفهمهم لقيمة الممارسة الرياضية لأبنائهم، مؤكداً أن أولياء الأمور هم القاسم المشترك في كل النجاحات التي يحققها قطاع الفئات السنية والبراعم بالنادي، متمنياً التوفيق للجميع.

من جانبه، عبر بركاس، المدير الفني لقطاع المراحل السنية، عن شكره وتقديره لرئيس النادي وأعضاء الإدارة، مؤكداً أن الجميع سعيد بهذه اللفتة الطيبة تجاه أولياء الأمور، وبالدعم الإداري والمعنوي الكبير من مجلس الإدارة، والذي يفرض على المسؤولين عن القطاع المزيد من الشعور بالمسؤولية، والمزيد من الرغبة في أن نكون دوماً أهلاً لثقة مجلس الإدارة الذي يوفر لنا كل سبل النجاح.

وأضاف: «أتوجه بالشكر لكل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين على ما قدموه طوال الموسم من مستويات مشرفة للكرة بنادي الإمارات، متمنياً أن تكون الإنجازات دافعاً للمزيد من العطاء للحفاظ عليها في المستقبل، وأشكر أولياء الأمور على تعاونهم الصادق مع قطاع الفئات السنية، متمنياً التوفيق لكل اللاعبين في مستقبلهم الدراسي مع استمرار تألقهم رياضياً. (رأس الخيمة- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا