• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

شدد على ضرورة الإعداد الأمثل للمرحلة المقبلة

«تنفيذي دبي الرياضي» يهنئ الأندية بإنجازات الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

هنأ مجلس دبي الرياضي، الأندية الفائزة بالبطولات، في ختام الموسم بجميع الألعاب، وتمنى لها دوام التوفيق والنجاح في جهودها المبذولة، مؤكداً ضرورة الإعداد الأمثل للموسم المقبل من خلال اختيار المعسكرات المناسبة والكوادر الفنية والإدارية الأفضل، وكذلك في الاختيار الأمثل للاعبين والمدربين لتمثيل النادي، سواء من اللاعبين المحليين أو الأجانب، وكذلك منح الفرصة للشباب الذين يتم إعدادهم وتأهيلهم من المواهب المنتمية للأندية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الرابع والأربعين للمكتب التنفيذي لمجلس دبي الرياضي ظهر أمس، في مقر المجلس برئاسة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس المكتب التنفيذي.

وأشاد مطر الطاير بالنتائج التي حققتها أندية دبي على مستوى التنافس المحلي والإقليمي، حيث حصد الأهلي ثلاثية محلية بإحراز لقب دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، وكأس السوبر، فيما أحرز النصر لقب بطولة الأندية الخليجية، بالإضافة إلى إحراز أندية دبي الألقاب العديدة في مختلف الرياضات.

وأكد مطر الطاير أن الإنجازات ثمرة دعم لا محدود من القيادة الرشيدة، وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، التي ترجمتها مجالس إدارات الأندية وشركات كرة القدم إلى نتائج رائعة، وأن التميز في الأداء سوف يشكل عنصر قوة لمنتخباتنا الوطنية، بفضل تألق اللاعب المواطن لأنه عنصر أساسي في تحقيق الإنجاز إلى جانب الأجنبي.

واستعرض المكتب التنفيذي الدور الكبير لبرنامج حمدان بن محمد لإعداد القيادات الرياضية الذي أطلقه المجلس، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وهو البرنامج الذي أسهم في تخريج العديد من الكوادر الوطنية الشابة المؤهلة، لتولي العمل الإداري والقيادي في المؤسسات الرياضية الوطنية، وبحث موضوع دعم الكوادر الوطنية، لتولي العمل في المؤسسات الرياضية كافة، والمناصب المتقدمة في الاتحادات والمؤسسات الرياضية الدولية.

وناقش المكتب التنفيذي عدداً من التصورات الخاصة بالتسويق لدبي والفعاليات التي يتم استضافتها، وذلك خلال عدد من الأحداث الرياضية الدولية التي تحظى بمتابعة جماهيرية وإعلامية كبيرة، وذلك من أجل تعزيز المكانة الدولية المرموقة لمدينة دبي على المستوى الرياضي والاقتصادي والسياحي، حيث ترتبط الرياضة بالسياحة ارتباطاً قوياً، وتعد من الوسائل الفعالة في التواصل بين الشعوب، وتم اعتماد شركة مختصة للقيام بالتسويق للرياضة في دبي على المستوى العالمي، وبما يتناسب مع خطة التطوير الموضوعة للسنوات المقبلة، وتم أيضاً مناقشة إمكانية استضافة عدد من البطولات الدولية الكبيرة التي يكون لها مردود إيجابي كبير من كل الجوانب، سواء على الجانب الرياضي أو الاقتصادي أو حتى السياحي. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا