• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إدريس المرابط مدرباً لدبا الحصن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

سيد عثمان (دبا الحصن)

تعاقدت إدارة نادي دبا الحصن مع المدرب المغربي إدريس المرابط لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، بدلاً من البرتغالي فيرناندو بيريس الذي تم الاستغناء عن خدماته، ووقع المدرب الجديد العقد بمقر النادي، في حضور أحمد محمد المليح أمين السر العام رئيس اللجنة الفنية للتعاقدات، وعلي سكران مدير عام النادي نائب رئيس اللجنة الفنية.

وقال أحمد المليح، إن المرابط «47 عاماً»، من الكفاءات العربية، ويملك سجلاً تدريبياً حافلاً، من خلال تدريبه اتحاد طنجة ومنتخب عصبة الشمال المغربي، وقاد اتحاد صلالة العُماني إلى حصد درع الدرجة الأولى، والصعود إلى «المحترفين»، واختير مع العروبة أحسن مدرب بالدوري العُماني، بعد أن قاد الفريق إلى الفوز بكأس السوبر، والمشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى تدريب صحم، والنصر العُمانيين.

وأضاف المليح أن إدارة النادي برئاسة خميس على خصاو، لن تدخر جهداً لتسخير الإمكانات كافة للفريق الأول، ومساعدة المدرب الجديد في مهمته للعمل على تحقيق ما يصبو إليه الجميع.

ومن جانبه، عبر المرابط عن امتنانه لإدارة دبا الحصن للثقة الغالية به، مؤكداً عزمه على بذل أقصى الجهد لإسعاد جماهير النادي وإدارته، وشدد على ضرورة وأهمية تكاتف الجميع، من إدارة وجهاز فني ولاعبين، من أجل نجاح مهمته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا