• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بروسكو ينتظر تقرير اللجنة الفنية وإدارة العين لتحديد مصيره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

أكد الأسترالي أليكس بروسكو لاعب العين، أنه لم يتخذ أي قرار حول مستقبله في الموسم المقبل حتى الآن، مشيراً إلى أنه ينتظر تقرير اللجنة الفنية وقرار مجلس إدارة النادي، وفي حال عدم استمراره مع «الزعيم» ليس أمامه إلا الانتقال إلى فريق آخر.

وحول التقارير الإعلامية التي أكدت اقترابه من سيدني، قال: عقدي مع «البنفسج» اقترب من نهايته، وليس هناك مفاوضات مع سيدني فريقي السابق، وربما يكون هناك خيار آخر، في حال انتهاء تعاقدي مع العين، وخلال الأسبوعين المقبلين سوف أتخذ القرار المناسب، لأنه توجد بعض العروض الأخرى التي أدرسها حالياً، وأتشاور مع عائلتي بشأنها حتى أتوصل إلى القرار الأفضل».

وحول الموسم الحالي، قال: إنه كان جيداً بالنسبة لنا، وحققنا فيه أهدافنا المرجوة ببلوغ ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتتويج بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة «البطولة الأغلى»، رغم بدايتنا غير الجيدة، والتي انعكست سلباً على مردودنا في الدوري».

وأضاف: «انعكست البداية البطيئة بالسلب على نتائج الفريق، واتسع الفارق بيننا والمنافسين على المراكز المتقدمة، خصوصاً في دوري الخليج العربي، ومن هذا المنطلق ركزنا على حصد الكأس، والتأهل إلى ربع نهائي «الأبطال»، الأمر الذي تطلب من الفريق عملاً كبيراً، ولكن في نهاية الأمر جاءت الأمور جيدة، وشخصياً سعيد بالنهاية، رغم صعوبة البداية».

وقال: «أود أن أشكر إدارة العين برئاسة الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، والجهازين الفني والإداري والطاقم الطبي وزملائي اللاعبين على الجهود الرائعة التي مكنت العين من تحقيق أهدافه في الموسم الحالي».

وقال بروسكو: أفتخر بأنني ارتديت قميص العين، ودافعت عن شعاره لمدة موسمين، وسعدت جداً بمردود جماهير النادي الوفية ودورها الرائع في مساندة اللاعبين، ومعي شخصياً وعائلتي ولن أنساهم أبداً، لأنني أعتبر وجودي بينهم أمراً مميزاً ومهماً في مسيرتي الكروية، والعين يحظى بأفضل قاعدة جماهيرية على مستوى الدولة». (العين - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا