• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لحمـاية البيانات الشــخصية والملفات المهمــة

إصدار جديد يكافح التهديدات الإلكترونية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

يحيى أبو سالم (دبي)

كشفت الشركة الأميركية، تريند مايكرو، مؤخراً عن إصدارها الجديد كلياً والشامل بنسخته 2017 الخاص بمكافحة التهديدات الأمنية الإلكترونية الذي ينطوي على إمكانات معززة لحماية المستخدمين من برمجيات الفدية الخبيثة والتطبيقات الخبيثة، وحالات سرقة الهوية، فضلاً عن مكافحة الأنواع الجديدة من البرامج الضارة عبر توفير حماية موثوقة ضد 250 مليون تهديد يومياً.

حماية متقدمة

ويضمن هذا الحل الأمني الشامل للمستخدمين حماية متقدّمة من المخاطر الإلكترونية المعروفة، كما يمنع حدوث الهجمات الجديدة مثل برمجيات الفدية الخبيثة التي تتسبب بتأثيرات تخريبية للغاية. وقد أكد خبراء القطاع مؤخراً أن حل الشركة يشكل جدار حماية شاملاً وفعالاً بنسبة 100% ضد مخاطر برمجيات الفدية الخبيئة والتهديدات المرتبطة بالمواقع الإلكترونية، ما يضمن للعملاء حماية بياناتهم الشخصية المهمة بفعالية مع أدوات الحماية المتقدمة من «تريند مايكرو».

أكثر 15 مرة

وأكدت الشركة، تزايد تهديدات برمجيات الفدية الخبيثة التي تصيب الأجهزة المحمولة العاملة بنظام أندرويد بمقدار 15 مرة عمّا كانت عليه في أبريل 2015. وتنتحل هذه البرمجيات شكل تطبيقات حقيقية أو قد توزَّع على زوار مختلف المواقع الإلكترونية أو عبر الرسائل النصية غير المرغوبة أو من خلال متاجر التطبيقات لأطراف ثالثة. مع ضرورة الإشارة إلا أنه وحتى هذه اللحظة لم يتم رصد هكذا برمجيات على متجر تطبيقات جوجل بلاي. هذا، ويمكن لهذه التهديدات الخبيثة أيضاً التسلل إلى المنازل بطرق ماكرة مثل مهاجمة التلفزيونات الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو ما رصدته الشركة منذ بدايته، حيث تسهم باقة حلول الشركة الأمنية المخصصة للهواتف الذكية المستخدمين بحسب تريند مايكرو في تأمين حماية بنسبة 99,9% ضد التطبيقات الخبيثة التي تصيب الأجهزة العاملة بنظام أندرويد، كما تحمي المستخدمين من برمجيات الفدية الخبيثة أثناء تصفّحهم للإنترنت.

تطور مستمر

وقالت، تريند مايكرو، إن ازدياد التهديدات الأمنيّة، يأتي بالتوازي مع التطوّر المستمر للتكنولوجيا والجرائم الإلكترونية. وتهدف الشركة تزويد المستخدمين بالحماية الشاملة لصد التهديدات الإلكترونية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا