• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ملتقى «الجهات الحكومية» ينطلق اليوم في القطاع الشرقي بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

عمر الحلاوي (العين)

تستكمل بلدية مدينة العين في سبتمبر الحالي ملتقياتها السنوية للعام السابع على التوالي بعد النجاح الذي حققته المبادرة في رفع سقف التوقعات السكانية وفتح آفاق التواصل المشترك بين المجتمع والمؤسسات الخدمية.

وينطلق اليوم الأربعاء ملتقى الجهات الحكومية في القطاع الشرقي لمدينة العين في قاعة أفراح الظاهر، أما أهالي القطاع الشمالي والغربي فموعدهم يومي 26 و28 من الشهر الحالي في لقاء يجمعهم مع المسؤولين وممثلي الجهات الحكومية، وحرصاً من بلدية مدينة العين على تحقيق الأهداف المرجوة من إقامة الملتقيات السنوية فقد تم تغيير توقيت الملتقى للفترة المسائية، مما يسهم في فتح المجال لمشاركة واسعة من الجمهور.

نفذت بلدية مدينة العين العديد من مشاريع البنية التحتية والمبادرات المجتمعية من خلال تبني مقترحات الملتقيات السكانية التي تنظمها بالتعاون مع الجهات الحكومية وشبه الحكومية كل عام في 6 قطاعات مختلفة .ويشهد الملتقى عرض مسيرة إنجازات المؤسسات وعرض مقترحات السكان التي تم إنجازها وآخر التطورات والمستجدات في مشاريع ومبادرات بلدية مدينة العين وشركائها الاستراتيجيين من المؤسسات الحكومية وشبه الحكومية. وتسعى بلدية العين إلى تفعيل الشراكة المجتمعية والمؤسسية في المدينة من خلال ملتقياتها السنوية مع السكان والجهات الحكومية وشبه الحكومية، تحقيقاً لأهداف النظام البلدي لإمارة أبوظبي في تقديم خدمات تعزز جودة الحياة في الإمارة حالياً ومستقبلاً، ودعم الإدارة التكاملية مع الشركاء الاستراتيجيين وأصحاب العلاقة وتعزيز عمليات الحوكمة والتميز الحكومي. يشار إلى أن بلدية مدينة العين استهلت ملتقياتها هذا العام بملتقى قطاع وسط المدينة الذي نظمته في مارس الماضي كشفت خلاله عن 5 مشاريع كبرى.

وأسفر ملتقى القطاع الجنوبي وهو الملتقى الثاني لعام 2016 الذي نظمته البلدية في أبريل الماضي عن 7 مشاريع من جملة المشاريع كان أبرزها إنشاء طريق أسفلتي ومواقف، وإنشاء مواقف وشوارع معبدة لدكاكين الشعبيات بالقوع، وإنارة الشارع الواصل بين شعبية القوع إلى أبوظبي، كما أعلنت «مساندة» عن أعمال توسعة صالة أفراح الوقن، بالإضافة لمقترح سوق تجاري جديد في العراد الجديدة وآخر قائم في الظاهرة، ومشروع إنشاء مقبرة في القوع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض