• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

وصف اللقب بـ «خير هدية»

الشريف: الإنجاز ثمرة لتوجيهات رئيس النادي وجهد الإدارة واللاعبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

تقدم د . أحمد الشريف الأمين العام لمجلس دبي الرياضي بالتهنئة والتبريكات إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر، وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس شركة النصر لكرة القدم، بمناسبة إنجاز «العميد»، وتتويجه بلقب كأس الأندية الخليجية لكرة القدم.

وقال د. الشريف «أضاف النصر لقباً جديداً إلى قائمة طويلة من الألقاب في جميع الرياضات منذ تأسيس النادي عام 1945، ورغم فوز فرق النادي بألقاب عديدة في مختلف الألعاب، إلا أن جماهير كرة القدم كانت تتطلع للعودة إلى منصات التتويج، فكان اللقب الخليجي خير هدية لرئاسة النادي وجماهيره الكبيرة في ختام موسم كروي قوي ومتميز، شهد ندية وتنافساً قوياً على الألقاب المحلية والإقليمية والقارية».

وأشاد أمين عام مجلس دبي الرياضي بجهود مجلس إدارة النادي وشركة كرة القدم لما بذلوه من جهد كبير، حيث عملوا في صمت ومثابرة لتحقيق التطور في العمل الإداري والفني في النادي والملعب وجميع الصالات، وقال « يقف وراء الإنجاز الخليجي سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الذي واصل دعم النادي ومتابعة عمل مجلس الإدارة، وإبداء التوجيهات السديدة للوصول إلى تحقيق الأهداف، وكذلك الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم الذي يحرص على متابعة العمل في قطاع كرة القدم، ويقف داعماً لمجلس الإدارة وللاعبين، كما كان لجهود وتفاني مجلس الإدارة دور في تحقيق هذه الإنجاز الجديد للنصر ولكرة القدم الإماراتية عموماً، فيما ترجم اللاعبون كل هذا الدعم لأداء ارتقى لمستوى وقيمة اللقب الخليجي وأحرزوه بجدارة».

وأضاف « لأن الإنجازات تسهم في تحقيق إنجازات أخرى، فإننا نتمنى أن يكون اللقب الخليجي بوابة لعودة النصر للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والخليجية والآسيوية.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا