• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«كعكة» في مران النصر

أفراح «الخليج» تتواصل في «قلعة العميد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

مراد المصري (دبي)

يعيش النصر أفراح التتويج بلقب بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم، للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على صحم العُماني، في المباراة النهائية، وهو التتويج الذي أعاد الألقاب إلى «خزائن الأزرق»، بعد سنوات طويلة من الانتظار، حيث تحولت «قلعة العميد» إلى ملتقى للمهنئين وعشاق هذا الكيان الرياضي العريق الذين يتوافدون يومياً للاستمتاع بنشوة الانتصار.

وتزين مقر النادي بأعلام الدولة واللافتات التي تتغنى بأمجاد اللقب، تصدرتها لافتة كبيرة تحمل رسالة الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس النادي، والشيوخ من أصحاب الفضل والعطاء الكبير على «القلعة النصراوية» على مدار مسيرتها العريقة، خصوصاً أنه «عميد» الأندية الإماراتية، بعدما تأسس عام 1945، فيما تم نصب خيمة أمام الملعب لإقامة احتفال خاص بهذه المناسبة.

واستقبلت إدارة النادي عدداً من المهنئين من أقطاب النصر، فيما كانت باقات الورود ورسائل التهنئة الإلكترونية وعبر الفاكس تصل بأعداد كبيرة إلى سكرتارية النادي، وذلك من مختلف المؤسسات والأندية الرياضية من داخل وخارج الدولة.

وسادت الأجواء الاحتفالية تدريب الفريق أمس الأول، حيث قام الفريق بقطع «كعكة» للاحتفال بالفوز، بحضور عبدالله بن بوعميم عضو مجلس الإدارة المدير التنفيذي للنصر، وحميد الطاير المشرف على الفريق الأول لكرة القدم وخالد عبيد مدير الفريق، والجهاز الفني بقيادة الصربي إيقان يوفانوفيتش، مع وجود عدد من مشجعي الفريق الذين تبادلوا التهاني مع اللاعبين والأحاديث الودية، عقب ليلة حافلة عاش فيها الجميع على أعصابه، قبل أن تأتي فرحة التتويج باللقب.

وشهد مجلس الرعيل الأول والمشجعين احتفالية خاصة بحضور محمد كاهور مدير عام نادي النصر، وسط أجواء غلفتها روح المحبة واستعادة ذكريات الماضي الجميل، والتطلع إلى مستقبل زاخر بالألقاب والمنافسة الدائمة في الألعاب الرياضية كافة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا