• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

في جولته العالمية نوفمبر المقبل

ليونيل ريتشي يحيي حفلاً أسطورياً في «ياس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

يحيي النجم الغنائي العالمي ليونيل ريتشي حفله الأسطوري في جزيرة ياس، ضمن «مهرجان يا سلام» لاحتفالات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران لـ «الفورمولا - 1 2016» في محطته الوحيدة في الشرق الأوسط لجولته الغنائية «أول ذا هيتس وورلد تور». وتأتي الأمسية المنتظرة يوم السبت 26 نوفمبر المقبل في خطوة بارزة في عالم الاستضافات الفنية التي تضيفها إمارة أبوظبي إلى سجلها الحافل بالأحداث عالمية الطابع.

رسالة مسجلة

وكان النجم صاحب أعلى إيرادات في سوق الألبومات، قد خص جمهور الإمارات برسالة مسجلة عن طريق الفيديو توجه عبرها إلى عشاق السرعة والترفيه المتفرد لزيارة جزيرة ياس خلال أسبوع السباقات والاستمتاع بمفاهيم السياحية كما لم يعيشوها من قبل. واستهل حديثه بتحريف أغنيته الشهيرة «هلو» ليطعمها بعبارات عربية يطري فيها على الفعاليات الضخمة التي ينظمها «مهرجان يا سلام» منذ انطلاقته قبل 8 أعوام وحتى اليوم. وتحدث بأسلوبه المرح عن حماسه للمجيء إلى أبوظبي والانضمام إلى قائمة من عمالقة الفن الغربي. وذكر منهم الثنائي الأسطوري في فريق «ذا كيميكال بروذرز» اللذين سيطلقان الموسم الاحتفالي لهذا العام يوم الجمعة 25 نوفمبر المقبل، فيما تختتم النجمة العالمية ريانا Rihanna احتفالات عطلة نهاية الأسبوع بحفل أسطوري يوم الأحد 27 من الشهر نفسه، تقدم خلاله أحدث أغانيها في المحطة الوحيدة لها في المنطقة، ضمن جولتها الغنائية «أنتي وورلد تور».

أسماء بارزة

وجاء الإعلان عن حفلات «يا سلام» الممتدة من 25 - 27 نوفمبر المقبل بمؤتمر صحفي عقد أمس في «ياس مول»، وحضره كبار المسؤولين عن الوجه السياحي لحلبة مرسى ياس وشركة فلاش إنترتينمينت المنظم الرسمي لفعاليات المهرجان. وأكد المؤتمرأهمية استضافة إمارة أبوظبي لسباقات جائزة الاتحاد الكبرى وحفاظه على موقعه، كونه الحدث الترفيهي والرياضي الأضخم بالمنطقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا