• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بموجب شراكة بين «دبي الرياضي» وشرطة دبي وبكلفة 3 ملايين درهم

دبي تدشن مضمار ألعاب القوى «الأزرق»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

دشن مجلس دبي الرياضي وشرطة دبي أمس مضمار ألعاب القوى بنادي ضباط شرطة دبي الذي تكفل المجلس بإعادة إنشائه، وفق أحدث المواصفات العالمية، بتكلفة بلغت ثلاثة ملايين درهم، هو الأول من نوعه في الدولة الذي يحمل اللون الأزرق.

وقام د. أحمد الشريف أمين عام مجلس دبي الرياضي، واللواء محمد سعيد المري مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع بنادي شرطة دبي، بافتتاح المضمار، بعد تجديد أرضيته المطابقة لمواصفات الاتحاد الدولي لألعاب القوى، والمؤهل لاستضافة منافسات وطنية ودولية.

حضر الافتتاح العقيد حميد محمد الأنصاري مدير إدارة الشؤون الرياضية بنادي شرطة دبي، والمقدم علي حمد محمد، والمقدم خلفان عبيد الجلاف، والمقدم علي محمد سبت أهلي، والرائد حمزة جمعة الحيل، والملازم أول عبد الله حسين مطر، والملازم نادر راشد، حيث تم استعراض المضمار وبقية المنشآت الرياضية التي تقدم خدماتها للرياضيين في الدولة.

واستغرق العمل في المضمار خمسة أشهر، وتم الانتهاء منه قبل شهر من الموعد الرسمي للتدشين، وذلك لحرص المجلس وإدارة النادي وشركة حاضر للمشاريع وأنظمة البيئة المنفذة للمشروع على الانتهاء من العمل مبكراً، لتهيئة المضمار لاستضافة الفعاليات والبطولات الرياضية، المقررة خلال هذا الشهر.

وبحث الشريف مع اللواء محمد سعيد المري آفاق التعاون بين الطرفين خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق الفائدة للمجتمع عموماً وللقطاع الرياضي بشكل خاص.

وأكد الشريف أهمية وجود مضمار بهذا المستوى لاستضافة مسابقات ألعاب القوى المختلفة، مشيداً باكتمال العمل في فترة وجيزة، واعداً بمواصلة الاهتمام بالبنى التحتية، والعمل على تأهيل مزيد من المرافق الرياضية لاستضافة الأحداث الرياضية، بعد أن أصبحت دبي مركزاً مهماً لاستضافة العديد من الفعاليات لأكبر الأحداث الرياضية.

وعبر عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به نادي شرطة دبي، وفتح أبوابه أمام المنتخبات الوطنية والأندية لإقامة معسكراتها، وتقديم كل عون تحتاجه.

من جانبه، ثمن اللواء محمد سعيد المري دور مجلس دبي الرياضي في دعم القطاع الرياضي، مشيراً إلى أن إعادة إنشاء المضمار من شأنها أن تضيف الكثير إلى النادي الذي يستضيف العديد من الفعاليات، واعداً باستمرار التنسيق مع المجلس من أجل استمرار التعاون بين الطرفين. إلى ذلك، أكدت الشركة المنفذة أنها حرصت على الالتزام كل المواصفات التي حددها الاتحاد الدولي من حيث القياسات والمواد المستخدمة والأجهزة، بجانب الاهتمام بالتفاصيل الخاصة بالأمن والسلامة وتصريف مياه الامطار، وأوضحت أن مضمار نادي شرطة دبي هو الأول من نوعه في الدولة الذي يحمل اللون الأزرق، ووعد مسؤولو الشركة بتسليم شهادة مطابقة من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، بعد أن أجاز الاتحاد المضمار، وأكد مطابقته للمواصفات القياسية. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا