• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اختتام تصفيات كأس رئيس الدولة للشطرنج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

اختتمت تصفيات كأس رئيس الدولة للشطرنج لفئة الرجال والناشئين تحت 14 سنة، بمشاركة 81 لاعباً من ستة أندية شطرنجية هي أبوظبي والعين ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة، وأقيمت المنافسات في صالة الشيخ سعيد بن حمدان آل مكتوم في نادي دبي للشطرنج، وتأهل إلى نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة ثمانية لاعبين في فئة الرجال وثمانية في فئة الناشئين، فيما تقام النهائيات في العاصمة أبوظبي بنظام الدوري الكامل من مرحلة واحدة.

وتأهل للنهائيات كل من عمر نعمان وجاسم الحوار ومحمد الطاهر من نادي الشارقة وإبراهيم خوري وأحمد عباس خوري ومنصور عباس خوري وزايد علي آل حامد من نادي أبوظبي وإبراهيم سلطان من نادي دبي للشطرنج.

أما بالنسبة لبطولة الناشئين فئة 14 سنة، فقد تأهل إلى النهائيات كل من: عمران الحوسني وسلطان الزعابي من نادي أبوظبي وسالم أحمد سالم، وسيف العلماء من نادي دبي، وطلال الحمادي، ومحمد مسلم من نادي الشارقة، ومحمد مرشول من نادي عجمان وأحمد راشد الحفيتي من نادي الفجيرة للشطرنج.

من جانب آخر، يعقد مجلس إدارة اتحاد الشطرنج اجتماعه الدوري الأحد المقبل في مقر نادي الشارقة الثقافي للشطرنج ويتضمن جدول أعماله العديد من المواضيع المطروحة منها مناقشة محضر الاجتماع السابق، ومتابعة تحضيرات اجتماع الجمعية العمومية العادية، وتقارير الإدارية والفنية والمالية.

وقرر مجلس الإدارة إقامة حفل ختام السنوي للموسم الرياضي 2013 الأحد المقبل في صالة نادي الشارقة، يعقبه مباشرة اجتماع مجلس الإدارة. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا