• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

كأس الطائرة في الخزينة الخضراء إلى الأبد

4 ألقاب في «عز الشباب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

صلاح سليمان (العين)

نجح فريق الشباب في حصد كأس صاحب السمو رئيس الدولة للكرة الطائرة للمرة الرابعة على التوالي بعد تخطيه منافسه بني ياس في المباراة النهائية، التي شهدتها مساء أمس الأول صالة نادي العين. وقدم الفريقان مستوى تنافسياً امتد لخمسة أشواط ليحسمه «الجوارح» في نهاية المطاف بالفوز في الشوط الخامس والأخير، لينهى اللقاء متفوقاً بثلاثة أشواط مقابل شوطين ليحتفظ بكأس الطائرة إلى الأبد ويحرم «السماوي» من ثلاثية الموسم.

ووجه يوسف الملا رئيس اتحاد الطائرة الشكر إلى لاعبي فريقي الشباب وبني ياس للكرة الطائرة لما قدموه من مستوى فني متميز في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة الذي استضافته صالة نادي العين، مؤكداً أن المباراة شهدت أداءً رائعاً من الفريقين يستحقان عليه الإشادة.

وقال: «اللقاء جرى في أجواء مثيرة، حيث سعى كل طرف لنيل شرف الفوز بالكأس الغالية»، مقدماً التهنئة للشباب الذي حقق الفوز بهذه البطولة للمرة الرابعة على التوالي. كما أشار إلى أنهم قاموا بتقليد كلٍ من عبدالله حارب زويد مسجل المباراة ومساعده محمد صالح الدولة الشارات الدولية لحكام اللعبة لدعم وجودهما الدولي بعد اعتمادهما رسمياً من قبل الاتحاد الدولي لكرة الطائرة.

وقال الملا: «اتحاد الطائرة يبحث مع الأندية الوسائل التي تعزز نهضة وتطور الكرة الطائرة ومحاولة الاستفادة من كل الظروف لتطويرها، وهناك ورشة عمل تقام بعد غدٍ في دبي لرصد الإيجابيات والسلبيات وتحديدها والتي تؤدي إلى التطور المنشود، خصوصاً فيما يتعلق بالمنتخبات الوطنية المختلفة».

وتابع: «ندرك تماماً أن الأندية معنية بالدرجة الأولى بالتطور في كرة الطائرة، وعلينا أن نضع في اعتبارنا المنتخبات الوطنية ونوليها عناية فائقة، ونعول على فرق الناشئين والأشبال والشباب في هذا الاتجاه، وسنحاول في ورشة العمل القادمة الوصول مع ممثلي الأندية إلى أفضل الوسائل التي تساعدنا على تحقيق التطور المنتظر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا