• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

برئاسة نورة الكعبي

لجنة الترويج لجائزة الشيخة فاطمة للمرأة الرياضية تناقش برنامج النسخة الثانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

عقدت لجنة الترويج لجائزة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الرياضية المتميزة برئاسة نورة محمد الكعبي الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية بأبوظبي عضو اللجنة العليا للجائزة، أول اجتماع لها مساء أمس الأول في هيئة المنطقة الإعلامية «تو فور 54»، وذلك بعد تشكيلها بقرار من الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية رئيسة اللجنة العليا للجائزة.

حضر الاجتماع الأعضاء خالد آل حسين مدير الشؤون الرياضية بالهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وهدى المطروشي عضو مجلس إدارة اتحاد المبارزة نائب رئيس إدارة الخدمات العامة في شركة «جاسكو»، ومحمد البادع رئيس القسم الرياضي بجريدة «الاتحاد»، ونجود النعيمي رئيس القسم الإعلامي في مجلس أبوظبي الرياضي، وريسة الكتبي مدير عمليات أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، والإعلامية ندى الشيباني من «أبوظبي للإعلام»، وخولة مطر المهيري من مؤسسة التنمية الأسرية منسق عام الجائزة، ورائدة دعبول المحررة الصحفية بالمؤسسة، والعنود الرميثي منسق الدعم اللوجيستي.

وتوجهت نورة الكعبي في بداية الاجتماع بالشكر والتقدير للشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد على الثقة الغالية، معبرة عن سعادتها بتولي هذه المسؤولية في جائزة كبرى، تحمل اسماً غالياً على الجميع، وهو سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات».

وأكدت أن الحملة الترويجية للدورة الثانية سوف تطلق مرحلتها الأولى قريباً، وأن المهمة ليست سهلة، فهي تحتاج إلى عمل جماعي، وجهد مكثف لكي يصل اسم الجائزة إلى كل امرأة عربية وليس فقط إلى المرأة الرياضية، مشيرة إلى أنه حسب البرنامج الزمني للجائزة سوف يعقد مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل للإعلان عن بدء الترشح للجائزة، على أن تبدأ حملة الترويج اعتباراً من الشهر المقبل، ويغلق باب الترشيح في الفئات المختلفة للجائزة 31 ديسمبر.

واستعرض الاجتماع مراحل البرنامج الزمني للجائزة في نسختها الثانية، حيث إن مرحلة التقييم والزيارات والمقابلات الشخصية سوف تتم بداية يناير المقبل، فيما يعقد اجتماع لجنة التحكيم في أبريل 2015، يليه اجتماع اللجنة العليا في الشهر نفسه لاعتماد الأسماء، على أن يقام الحفل الختامي لتوزيع الجوائز في بداية مايو بالتزامن مع أعمال مؤتمر أبوظبي الدولي لرياضة المرأة.

وأكدت نورة الكعبي أنه لا بد من الانتهاء من وضع الخطة المتكاملة للترويج للحدث الكبير في أقرب وقت ممكن من أجل الوصول به إلى كل الدول العربية، خصوصاً التي لها باع طويل في تحقيق الإنجازات الرياضية النسائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا