• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بروفايل

بيليرين.. «هدف الكبار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

عاد اسم هيكتور بيليرين المدافع الأيمن لأرسنال ليسيطر على أخبار الانتقالات في الصحافة الإسبانية والإنجليزية، وسط توقعات بأن صراعاً نارياً سيحدث بين برشلونة الذي يخطط لاستعادة اللاعب الذي تعلم أساسيات كرة القدم في أكاديميته، وبين مان سيتي، حيث يطمح بيب جوارديولا إلى الظفر به لحل جميع المشكلات التي تواجهه في الجبهة اليمنى دفاعياً وهجومياً.

بيليرين ابن لاماسيا يؤكد في كل مناسبة أنه يرتبط بعقد مستمر مع أرسنال، ويشدد على أنه يشعر بالاستقرار في صفوف النادي اللندني، وهو يدين بالفضل للمدرب المخضرم آرسين فينجر، أحد أفضل المدربين في العالم في اكتشاف المواهب الشابة والصاعدة، وعلى الرغم من تمسكه «المعلن» بالبقاء في صفوف المدفعجية، إلا أن بيليرين لن يقوم كثيراً بإغراء البارسا، أو سحر العمل مع جوارديولا.

وتشير التقارير القادمة من لندن إلى أن قيمة صفقة بيليرين لن تقل عن 30 مليون جنيه استرليني، وهو ما يؤكد أنه ظهور عصري يجمع بين المسؤوليات الدفاعية والمهام الهجومية، ووفقاً للإحصائيات يعد بيليرين من أسرع نجوم كرة القدم في العالم، فقد نجح في تحطيم أرقام ثيو والكوت وغيرهما من النجوم.

بيليرين يبلغ 21 عاماً، وهو من مواليد مدينة برشلونة، وخريج أكاديمية لاماسيا الكتالونية، ولكنه سار على خطى سيسك فابريجاس الذي انتقل لآرسنال في بدايات مسيرته الكروية، وتألق بيليرين بصورة لافتة مع أرسنال في العامين الماضيين، لينضم لصفوف المنتخب الإسباني، ويصبح مطلوباً للعودة من جديد لبرشلونة.

وتتنافس أندية أخرى على بيليرين، واللافت أنها جميعاً أندية كبيرة ومن مختلف دوريات العالم الكبرى، وهذه الأندية هي برشلونة، ومان سيتي، ومان يونايتد، وبايرن ميونيخ، وباريس سان جيرمان، ولكن الأقرب للظفر به هو البارسا أو مان سيتي وفقاً لما تؤكد تقارير صحفية في إسبانيا وإنجلترا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا