• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يعرض على «تلفزيون أبوظبي» رمضان المقبل

«عام الجمر»..يكشف أسرار ما بعد الرماد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

تامر عبدالحميد

تامر عبدالحميد (الفجيرة)

يتعرض حي في إحدى مناطق الفجيرة، لحريق في ليلة صيفية، وتلتهم النيران جزءاً كبيراً من هذا «الفريج» ويذهب كثير من أهل المنطقة ضحايا ، فبين من توفي ومن نجا منه، يمر أهل الحي بظروف نفسية صعبة بين الألم والشك، حيث يكشف الحريق أسرار ما بعد الرماد.

هذه هي قصة أحداث المسلسل الإماراتي الجديد «عام الجمر» الذي ينتجه أحمد الجسمي من خلال شركة «جرناس للإنتاج الفني»، وتشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الإماراتية والخليجية من بينهم عبدالمحسن النمر وزهرة الخرجي وأحمد الجسمي وريم حمدان وأبرار سبت وأمل محمد، ومن المقرر أن يعرض على تلفزيون أبوظبي في رمضان المقبل. زارت «الاتحاد» فريق عمل المسلسل في إحدى مناطق التصوير في الفجيرة، والتقت أبطاله الذين كشفوا بعض تفاصيله.

ليلة حريق

كانت البداية مع المنتج والممثل أحمد الجسمي الذي أوضح أن أحداث «عام الجمر» تدور في حقبة أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات، وتتمحور قصته في ليلة حريق مؤلمة كشفت العديد من أسرار أهل البيوت التي احترقت.

وقال: إننا في شركة «جرناس الفني» نحاول قدر المستطاع أن ننتقي الأفضل بين الأعمال، ونقدم كل ما هو جديد ، سواء من ناحية الرواية والإخراج والأبطال وحتى الإنتاج نفسه. ففي «عام الجمر» تألق الإماراتي يوسف إبراهيم الذي تميز في كتاباته السابقة في عالم السينما، ما جعل المسلسل أشبه بعمل سينمائي من خلال بعض المشاهد التي تعتمد على التشويق والإثارة من خلال القصة نفسها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا