• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإعلامية حصة الفلاسي حكماً رابعاً في حلقته الثالثة

«مذيع العرب».. تألق إماراتي ومرارة مصرية - أردنية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

رنا سرحان (بيروت)

يستمر التشويق، وتسيطر الإثارة على حلقات برنامج «مذيع العرب»، الذي يعرض على شاشتي قناة أبوظبي والحياة المصرية، لاختيار مذيع العرب.. ففي الحلقة الثالثة من العرض المباشر انضمت إلى لجنة التحكيم، المؤلفة من الفنانة ليلى علوي والإعلاميين طوني خليفة ومنى أبوحمزة، الحكم الرابع ضيف الأسبوع الإعلامية الإماراتية حصة الفلاسي لاختيار الأفضل بين المشتركين الـ15 الباقين في البرنامج الذي تقدمه سالي شاهين وقيس الشيخ نجيب ويخرجه باسم كريستو، ويعرض مساء كل جمعة في العاشرة والنصف مساء.

«مذيع العرب» في البرايم الثالث قلب كل المقاييس، حيث خضع مشتركو البرنامج طوال الأسبوع الماضي لمجموعة من التمارين على يد أمهر الأساتذة، على رأسهم الـMentorمأمون علوني إضافة إلى الأستاذ أنطوان كسابيان والممثل والمخرج جهاد الأندري وغيرهم. وقد أظهروا في البرايم تقدماً واضحاً في أدائهم ووقفتهم أمام الكاميرا. كما شهد عدة مواقف، أبرزها التأثر بالموضوعات الاجتماعية والإنسانية من قبل لجنة التحكيم. إضافة الى ظهور الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني على المسرح في ثلاث إطلالات مميزة بعد غياب طويل.

أعلى نقاط للجنيبي

في المواجهة الأولى تبارى المشتركون في مضمار موضوعات مختلفة، وقد فاز بأعلى نقاط لجنة التحكيم محمد الجنيبي من الإمارات وكوثر بودرجة من المغرب وباسم طبانة من مصر وخلود أبو طلب من السعودية ودانيا زرزر من سوريا وخليل جمال ولميس سلامة من مصر، إضافة إلى المشتركين الثمانية الآخرين تهاني عبود من فلسطين ومحمود عامر وسوسن سعد وممدوح الشناوي وريم تامر ويحيا محمود من مصر ومروى شهاب من المغرب وساندرا علوش من سوريا.

مراحل الخطر ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا