• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اللاعب لم يحدد وجهته

كريري يكتب «السطر الأخير» مع الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

مشاري العجيمي (الرياض)

كتب قائد المنتخب السعودي السابق والهلال سعود كريري - «34 عاماً» آخر فصول احترافه كرة القدم، وذلك بعد أن وقع مخالصة مالية بالتراضي لعقده الجديد مع نادي الهلال، والذي لم يمض على توقيعه سوى بضع أشهر، قبل أن يفضل الرحيل، بعد أن تأكد أن الفرصة لن تواتيه في المشاركة بشكل أساسي مع الفريق، خصوصاً وأنه يملك في مركز محور الوسط عدداً من اللاعبين الشباب مثل عبدالملك الخيبري وسلمان الفرج وعبدالله عطيف والمحترف الأورجوياني نيكولاس ميليسي.

ولم يحدد كريري بعد وجهته القادمة بيد أن المدرب السعودي سامي الجابر يرغب بتواجده في فريقه الشباب، خصوصاً وأن الجابر سبق وأن لعب دوراً مهماً في قدومه إلى الهلال نهاية شهر ديسمبر من العام 2013، حيث ينتظر بأن يقدم الشباب مبلغ مليوني ريال في الموسم للاعب في حين كان عرض القادسية النادي الذي تخرج منه كريري مليوناً ونصف المليون ريال للموسم. كما تشير الأنباء إلى دخول نادي قطري في خط المفاوضات من اللاعب عبر وكيل أعماله ناصر النعيمي.

وغادر كريري البيت الهلالي بعد أن حقق ثلاث بطولات ساهم فيها بشكل مباشر وهي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2014/‏‏ 2015، وكأس السوبر 2015/‏‏ 2016، وكأس ولي العهد بذات الموسم، كان قد قدم إليهم بصفقة تاريخية بعد أن غادر أسوار اتحاد جدة نهاية عام 2013.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا