• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«دورينا» يعيد تصدير النجوم

فيليبي «الشارقة» إلى بالميراس.. ومونوز يقترب من جريميو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

محمد حامد (دبي)

بعد أقل من 10 أيام على إعلان سانتوس البرازيلي الارتباط بعقد يمتد حتى 2017 مع ريكاردو أوليفيرا مهاجم الجزيرة والوصل السابق، ومنحه 4 أضعاف الراتب الذي كان يحصل عليه خلال فترة التجربة التي امتدت 4 أشهر مع الفريق، أعلن نادي بالميراس البرازيلي عن تعاقده مع فيليبي جابرييل لاعب الشارقة السابق، كما اقترب جريميو البرازيلي من جلب كارلوس مونوز لاعب الأهلي على سبيل الإعارة.

وقال فيليبي البالغ 29 عاماً، والذي يملك قدرات جيدة على مستوى صناعة الأهداف وتسجيلها: «إنه تحدٍ جديد في مسيرتي الكروية، سوف أفعل كل ما أستطيع للحصول على رضا جماهير بالميراس, التي أعلم عنها شغفها الشديد بكرة القدم، كما أسعى إلى إثبات صحة وجهة نظر المدرب أوزفالدو أوليفيرا الذي صر على ضمي للفريق».

وفي صفقة ثالثة تتشكل ملامحها من دورينا إلى دوريات أميركا اللاتينية، وتحديداً الدوري البرازيلي، وفقاً لحركة «إعادة تصدير النجوم»، فقد اقترب كارلوس مونوز لاعب الأهلي من الانتقال إلى صفوف جريميو البرازيلي على سبيل الإعارة، وبعد أن كان اللاعب قريباً من العودة إلى دوري تشيلي.

وقطع نادي جريميو شوطاً كبيراً في التفاوض للحصول على خدمات اللاعب، على أن يكون ذلك على سبيل الإعارة، مع تحمل راتبه فقط، وفقاً لما أشارت إليه تقارير صحفية برازيلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا