• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

لضمان تحقيق أعلى المعايير في أمن وإدارة بيانات العملاء

«إي دي إس سيكيوريتيز» تحصل على شهادة الأيزو لأمن المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

حصلت شركة إي دي إس سيكيوريتيز، للوساطة والخدمات المالية والمتخصصة في التداول بالفوركس، على شهادة الأيزو (ISO/IEC 27001) لأمن المعلومات، الصادرة من منظمة المعايير الدولية (ISO). وتم تدقيق العملية من قبل BSI (وهي شركة مقرها المملكة المتحدة خاضعة لهيئة اعتماد التراخيص UKAS)، وتُعنى هذه الشهادة بإدارة أمن أنظمة المعلومات وحماية المعلومات الحساسة، بما في ذلك بيانات بطاقات الائتمان الخاصة بالعملاء.

وسلم دومينيك جيرمي السفير البريطاني لدى دولة الإمارات، محمود ابراهيم المحمود رئيس مجلس إدارة شركة إي دي إس سيكيوريتيز الشهادة ، بحضور ثيونز كوتزي المدير الإقليمي لشركة BSI، وعدد من كبار المسؤولين وموظفي الشركة.

وتم إنجاز هذه الشهادة المعتمدة في وقت قياسي تزامناً مع العملية التي يقوم بها الفريق الداخلي لدى إي دي إس، وذلك بإظهار القدرة الداخلية للشركة في الالتزام الأقصى بالمعايير.

وقال المحمود «نتعامل مع الكثير من بيانات العملاء الحساسة ونريد لعملائنا معرفة بأننا نتعامل مع المعلومات الشخصية والمالية الخاصة بهم باستخدام أفضل المبادئ والعمليات التوجيهية المعترف بها دولياً، ونعمل في بيئات تنظيمية صارمة، وبالتالي فإن إدخال معيار ISO/ IEC 27001 يوفر أفضل طرق إدارة البيانات والحصول على السرية والأمن الأساسيين في جميع أعمالنا». وأضاف «حصولنا على شهادة ISO 27001 يُعتبر جزءاً من الالتزام المتواصل الذي تتعهد به «إي دي إس سيكيوريتيز» لضمان تحقيق أعلى المعايير في أمن البيانات وإدارة المعلومات».

وتعد شركة BSI إحدى الشركات الرائدة المستقلة والمعترف بها عالمياً في مجال التدقيق وإصدار الشهادات، وقد طلبت من إي دي إس سيكيوريتيز الخضوع لعملية تدقيق صارمة على مرحلتين.

وقاد هذه العملية الياس كوليينكال، مدير أمن المعلومات لدى إي دي إس سيكيوريتيز، حيث قام بتحديد وتنفيذ إطار سياسة أمنية شاملة تناولت كافة المعلومات التي تملكها وتتعامل معها الشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا