• الأربعاء 05 جمادى الآخرة 1439هـ - 21 فبراير 2018م

كورينثيانز يقدم نجمه الجديد

باتو: حرارة الاستقبال تؤكد قراري الصائب بالعودة للبرازيل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 يناير 2013

ساو باولو (د ب أ) - قدم نادي كورينثيانز البرازيلي لكرة القدم لاعبه الجديد ألكسندر باتو نجم هجوم المنتخب البرازيلي رسميا إلى وسائل الإعلام في مقر تدريبات الفريق. وقال باتو “23 عاما”، في المؤتمر الصحفي الأول له بعد الانضمام للفريق، إن “حرارة” الاستقبال التي وجدها من مشجعي الفريق جعلته على “يقين” بأنه اتخذ القرار الصائب بترك ميلان الإيطالي والعودة إلى البرازيل.

وأوضح باتو: “قررت العودة لأنني شعرت بحرارة مشجعي كورينثيانز، عندما ذهبت إلى الاستاد لمتابعة نهائي كأس ليبرتادوريس، ساعدني هذا على الاختيار، إنها مغامرة جديدة، وأسعى لتقديم أفضل ما عندي من أجل الجماهير، أثق في أنني سأكون سعيدا للغاية هنا”.

وأكد باتو أنه ذهب إلى الاستاد في نهائي كوبا ليبرتادوريس، الذي فاز فيه كورينثيانز على بوكا جونيورز الأرجنتيني 2-صفر ليتوج باللقب، لتشجيع كورينثيانز، خاصة وأن هذا اللقب له أهمية كبيرة في البرازيل. وأوضح: “وجودي بين المشجعين كان مثيرا”.

ورفض باتو التعليق على تأكيدات سيلفيو بيرلسكوني مالك نادي ميلان الإيطالي ووالد صديقته، والذي قال إنه يتوقع عودة باتو إلى ميلان في غضون عام واحد. وأكد باتو: “سيبفيو بيرلسكوني شخص مهم للغاية بالنسبة لي وتأثرت به... (ولكنني الآن) أفكر في كورينثيانز، أحترم عقدي مع الفريق، والذي يستمر أربع سنوات، أشعر بالسعادة وأود أن أرد الجميل بشكل جيد لهذا النادي البرازيلي، ما من أحد يعلم شيئا عن المستقبل”.

وأكد باتو أيضا أن الإصابات العديدة التي أفسدت مسيرته في 2012 انتهت تماما. وقال: “لم أكن على ما يرام من قبل مثلما أما الآن، أشعر بالهدوء التام حاليا، وأود فقط أن أشارك في المباريات لأبرهن على تقديري لكورينثيانز”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا