• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

اليابان أول المتأهلين وأستراليا في قطار المودعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

جوا (الاتحاد)

ضمن منتخب اليابان التأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا، بعد فوزه الكبير على قرغيزستان 8-0 أمس الأول على ستاد جي إم سي في جوا، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في نهائيات بطولة آسيا للناشئين تحت 16 عاماً 2016 في الهند.

وسجل أكيتو تاناهاشي في الدقائق 34 و54 و80 وتاكيفوسا كوبو في الدقيقتين 42 و92، وكيتو ناكامورا في الدقيقتين 43 و52 وتويشي سوزوكي في الدقيقة 57 أهداف منتخب اليابان الذي رفع رصيده إلى 6 نقاط، وأصبح «السامواري» أول المتأهلين إلى ربع النهائي، حيث سيواجه في الدور الثاني صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى، والتي تضم إلى جانب الإمارات، منتخبات السعودية، إيران والهند المستضيف.

وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها أمس الأول، أيضاً، فوز فيتنام على أستراليا 3-2 على الملعب نفسه، ليودع الأخير المنافسة من عتبة الدور الأول، بعد أن انفرد اليابان بصدارة ترتيب المجموعة وله 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من فيتنام وقرغيزستان، في حين بقي رصيد أستراليا خالياً من النقاط. وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز قرغيزستان على أستراليا 1-0، واليابان على فيتنام 7-0، في المقابل تقام الجولة الثالثة والأخيرة يوم الخميس، حيث تلتقي أستراليا مع اليابان، وفيتنام مع قرغيزستان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا