• الاثنين 28 جمادى الآخرة 1438هـ - 27 مارس 2017م

سجلت 6 ملايين زائر العام الماضي

10 % نمو مبيعات «إيكيا» في أبوظبي ودبي خلال عام 2014

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

محمود الحضري (دبي)

توقعت «إيكيا الإمارات» أن تحقق نمواً في مبيعاتها العام الجاري بنحو 10% كحد أدنى، في ضوء نمو حجم الطلب على فروعها في أبوظبي ودبي، بحسب «جون كيرستين» مدير تنفيذي، ايكيا الإمارات، وقطر، ومصر، وعُمان.

وأفاد «كيرستين» في تصريحات لـ «الاتحاد» أن «ايكيا» تحظى بإقبال كبير من قبل العملاء في الإمارات، متوقعاً استمرار هذا الإقبال من قبل العملاء في العام 2014 كذلك، لافتاً الى أن «ايكيا» سجلت نموا فاق 10% في العام 2013.

وأشار الى أن «ايكيا» التابعة لمجموعة الفطيم سجلت عدداً كبيراً من الزوار لفروعها في أبوظبي ودبي، واستقبلت أكثر من 6 ملايين زائر خلال العام الماضي، أي ما يقارب 490 الف زائر شهرياً.

وبين أن «ايكيا» تتمتع بحضور رقمي متميز في القطاع، وشهد موقعها الإلكتروني على وجه التحديد، زيارة أكثر من 3,7 ملايين شخص خلال العام الماضي، وبلغ عدد مشاهدات الصفحات نحو 48 مليون مشاهدة.

وقال «كيرستين» إن لدى ايكيا قائمة متنوعة من المنتجات في متاجرها المختلفة، كذلك تتواجد بصورة دائمة قائمة من المنتجات الأساسية، ويتوفر في فرعها بدبي فستيفال سيتي ما يزيد على 8500 منتج تشمل فئات أثاث غرف النوم، وغرف المعيشة، وغرف الطعام، والحمامات، والمطابخ، وغرف الأطفال، والأقمشة والإكسسوارات، وغير ذلك. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا