• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تشارك في معرض «بتروتيك» بالمنامة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

أكدت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها التزامها بدعم وتطوير قطاع الصناعات البتروكيماوية في الدولة من خلال ما توفره للمجتمع من حلول بلاستيكية مبتكرة ومستدامة عالية القيمة. وقال عبدالعزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة «بروج» بمناسبة مشاركة أدنوك ومجموعة شركاتها ورعايتها مؤتمر ومعرض «بتروتيك الشرق الأوسط 2014»، الذي اختتم أمس في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات في العاصمة المنامة «يسرنا أن نشارك في مؤتمر ومعرض بتروتيك الشرق الأوسط 2014 كواحدة من مجموعة شركات أدنوك»، مؤكداً أن هذا الحدث يوفر للشركة فرصة اللقاء والتواصل مع نظرائها من الشركات البتروكيماوية الرائدة إقليمياً وعالمياً لنستعرض تجاربنا الناجحة في تطوير وتنويع قطاع إنتاج وصناعة البلاستيك في المنطقة.

ويشكل معرض «بتروتيك الشرق الأوسط 2014» الذي استمر أربعة أيام فرصة للشركات للمشاركة تحت مظلة «أدنوك» بما في ذلك شركات «بروج وتكرير وفرتيل» لاستعراض منتجاتها ومشاريعها وتبادل وجهات النظر والخبرات وأفضل الممارسات المعتمدة في قطاع الصناعات البتروكيماوية مع نخبة من ممثلي كبرى الشركات البتروكيماوية الإقليمية والعالمية تحت سقف واحد.

كما يعتبر الحدث منبراً مهماً لـ«أدنوك» ومجموعة شركاتها لتسليط الضوء على المساهمات والجهود المتواصلة التي تبذلها أبوظبي في سبيل دعم وتطوير قطاع الصناعات البتروكيماوية لما لهذه القطاع من أثر كبير على الاقتصاد الوطني من خلال تعزيز الاستثمارات في مجال الصناعات النفطية، كما يعد هذا المعرض فرصة للتعرف والاطلاع على أحدث المستجدات والتقنيات المستخدمة في هذا المجال. (المنامة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا