• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مكتب جديد لهيئة حماية البيئة والتنمية في «رأس الخيمة للاستثمار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مايو 2014

افتتحت هيئة حماية البيئة والتنمية برأس الخيمة مكتباً جديداً لها في «رأس الخيمة للاستثمار»، لتعزيز سهولة وسرعة الأعمال في الإمارة. شهد حفل الافتتاح، الشيخ محمد بن حميد بن عبدالله القاسمي، العضو المنتدب لهيئة رأس الخيمة للاستثمار، وكل من الدكتور سيف محمد الغيص، المدير التنفيذي لهيئة حماية البيئة والتنمية، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال الشيخ محمد بن حميد بن عبدالله القاسمي، إن افتتاح المكتب الجديد لهيئة حماية البيئة والتنمية يأتي بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الداعية لتقديم كافة التسهيلات لقطاع الأعمال في الإمارة، وفي إطار الخطة الاستراتيجية للتطوير الاقتصادي في إمارة رأس الخيمة، بما يسهم في تعزيز سهولة الإجراءات، وتحقيق استدامة عمل القطاع الصناعي.

من جانبه، قال الدكتور سيف محمد الغيص، إن افتتاح المكتب بالقرب من مناطق عمل الشركات والمصانع، يسهم في تسهيل إجراءات الحصول على التراخيص المطلوبة واستكمال الإجراءات المحددة، وذلك فق القوانين الاتحادية وأرقى المعايير العالمية.

يذكر أن المكتب الجديد لهيئة حماية البيئة والتنمية يشكل إضافة مهمة لتعزيز سهولة وسرعة الأعمال في إمارة رأس الخيمة التي تشهد معدلات نمو متزايدة في استقطاب الشركات والقطاعات الصناعية، ويعمل من خلال وجوده في مقر هيئة رأس الخيمة للاستثمار على تلبية متطلبات المصانع والشركات لاستخراج التصاريح، واستكمال المتطلبات التنظيمية المطلوبة لبدء النشاط التجاري، كما ستقوم هيئة حماية البيئة والتنمية بإطلاق نظام إلكتروني جديد لتسجيل المنشآت الجديدة خلال العام الجاري لتسهيل العمليات الإجرائية، وخدمة قطاعات أوسع من الأعمال.

(رأس الخيمة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا