• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

افتتح المقر الرئيسي الجديد لمصرف عجمان

النعيمي يوجه بدعم الكوادر الوطنية وتعزيز المعرفة لابتكار حلول مصرفية رائدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 10 مايو 2015

عجمان وام

عجمان (وام)

أكد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، ضرورة التركيز على الكوادر الوطنية والخبرة والمعرفة التي يتمتع بها المجتمع المحلي والاستفادة منها لابتكار وتطوير حلول مصرفية جديدة متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى التركيز على الخدمات المصرفية القائمة على العلاقة المتينة مع العملاء.

جاء ذلك خلال قيام سموه، بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية للمقر الرئيسي الجديد لمصرف عجمان إيذاناً بافتتاحه رسمياً، الذي يعتبر أول مصرف إسلامي تجاري خاص بإمارة عجمان.

وشدد سموه على ضرورة إعطاء قيمة مضافة للخدمات من خلال تفاعل فريق عمل المصرف مباشرة مع العملاء بما يؤدي إلى استيعاب متطلباتهم وحاجاتهم المصرفية وتطوير خدمات مصرفية أكثر خصوصية وتفرداً.

وأكد سموه ضرورة السعي والعمل الدؤوب لتأسيس مكانة متميزة بين المصارف بالدولة تكون أساساً لرؤية يثق بها المتعاملون سواء كانوا عائلات أم أفراداً أصحاب أعمال صغيرة أم شركات كبيرة وليطمئن جميعهم إلى أن مستقبلهم بأيد أمينة.

وطالب سموه، مجلس إدارة المصرف بالعمل على تقديم خدمات مصرفية متميزة ومتفردة عن الآخرين للجميع لتحقق معدلات جيدة وإضافة لمسة شخصية على الخدمة، وبالتالي التميز عن البنوك الأخرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا