• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فوز الشارقة والعين في دوري شباب اليد

«المسابقات» تناقش تجهيزات النسخة الأولى لـ «سوبر الرجال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

بدأت لجنة المسابقات باتحاد اليد الترتيب للموسم الجديد لمسابقات الرجال الذي ينطلق أول أكتوبر المقبل، بمباراة السوبر ومخاطبة عدد من الأندية لتحديد الصالة المحايدة التي تستضيف النسخة الأولى للسوبر بين الأهلي والجزيرة. وينتظر الاتحاد الرد النهائي من نادي الوصل الذي يقوم حالياً بصيانة الصالة وطلب مهلة أسبوع للرد بشكل رسمي، في الوقت الذي خاطب الاتحاد ناديي النصر والشباب، وسيتم الإعلان عن صالة السوبر خلال الأيام المقبلة.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة المسابقات الذي عقد بمقر الاتحاد مساء أمس الأول برئاسة داود مليح رئيس اللجنة، وحضره محمد شريف نائب رئيس الاتحاد، ونبيل عاشور أمين عام الاتحاد، وناصر الحمادي رئيس لجنة الحكام، والدكتور سيد سليمان السكرتير الفني للاتحاد.

وأكد داود مليح، أن الاجتماع ناقش العديد من الموضوعات، في مقدمتها تجهيزات السوبر وصالة اللعبة، نظراً لأننا نريد أن تكون بداية موسم الرجال قوية، والأهم أن تظهر بالصورة التي نريدها، والحرص على التواصل مع القنوات الفضائية لنقل الحدث، وهناك عمل في كل لجان الاتحاد من أجل بداية قوية للموسم، وجميع اللجان تعمل بشكل دائم وتوجد في الاتحاد وكل الأحداث، خاصة مع ضربة البداية لبطولات المراحل السنية أمس الأول.

وأشار إلى أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة انسحاب الفرق من المراحل السنية، والتأكيد على اللوائح الخاصة بالغرامات والتي تتحملها الأندية في حال الانسحاب، وقال «الموسم الحالي شهد انسحاب عدد من الأندية في مسابقات المراحل السنية، واعترضت بعض الأندية على الغرامات المالية، إلا أن اللجنة أكدت هذه الغرامات، وهناك اتجاه لتكوين لجنة من الاتحاد للمرور على الأندية لبحث مشكلة الانسحاب من المراحل، خاصة أن هناك أندية انسحبت من بطولات وعادت وشاركت في بطولات أخرى في المرحلة نفسها، أي أن الفريق موجود في هذه المرحلة، وبالطبع لدينا رغبة، بل كان ضمن أهدافنا في الدورة الجديدة، زيادة عدد الأندية الممارسة اللعبة، ورفع عدد أعضاء الجمعية العمومية إلى أكثر من 14 نادياً».

وأضاف «اللجنة أقرت التعامل بلوائح الاتحاد الآسيوي بشأن اللاعب الأجنبي من أجل تفادي المشاكل التي تحدث من اللاعبين الأجانب مع الأندية، والطبيعي أن نسعى لترتيب الأوضاع للأندية بما يخدم اللعبة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا